أخبار الآن | الولايات المتحدة – techradar

يتصدّر هاتف “آيفون 12” الجديد المشهد على الساحة التكنولوجية بعد إطلاقه قبل أيام، إذ يتميّز بالكثير من المواصفات التقنية.

ومع هذا، فإنّ الكثير من المستخدمين يسعون إلى امتلاك هاتف “آيفون 12” الجديد الذي يبدأ من 699 دولاراً أمريكياً. وبينما تم إيقاف آيفون “11 Pro” و “11 Pro Max” بفضل وصول “12 Pro” و “12 Pro Max”، اعتبرت “آبل” أن “آيفون 11” يستحق سنة أخرى على الأقل في متاجرها. ويشير هذا الأمر إلى أن آبل تعتقد أنه لا يزال لديها ما تقدمه، وهذا هو السبب في أن “iPhone 11” يمكن أن يكون أفضل من “آيفون 12” الجديد.

3 أسباب تجعل خيار شراء ”آيفون 11“ هو الأفضل

1- توفير المال

إذا كنت تسعى لتوفير المال، فقد تم تخفيض سعر “آيفون 11” بعد اطلاق “آيفون 12” الجديد. والآن، يمكنك الحصول على طراز 64 غيغابايت من “آيفون 11” الآن مقابل 599 دولاراً.

2- شبكات الجيل الخامس (5G)

تحب شركات الاتصالات تذكيرنا بمدى روعة تقنية الجيل الخامس التي يتميز بها هاتف “آيفون 12”. ولكن في حال كنت تفكر في الحصول على الهاتف الجديد لأنه يدعم شبكة الجيل الخامس، فعليك التوقف عن ذلك، لأنك لن تحصل على دعم شبكات الجيل الخامس أينما اتجهت اليوم، فهي مازالت قيد الإنجاز، إذ أن توفر هذه الشبكات في معظم البلدان ما زال ضئيلاً.

ولهذا، فإن هناك احتمال ألا تحصل على شبكة الـ”5G” في المكان الذي تعيش فيه خلال العام المقبل، وبالتالي قد يكون الانتظار طويلاً.

3- التحديث

على الرغم من أن “آيفون 11” لا يتمتع بدعم شبكات الجيل الخامس، إلا أنه لن يصبح قديماً في أي وقت قريب. وتعد تحديثات “iOS” السنوية من آبل أمراً رائعاً، وأحدث تحديث رئيسي لبرامج آبل هو “iOS 14″، وهو يدعم جميع هواتف آبل بدءاً من “iPhone 6S”.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.