Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

”تيسلا“ تطرحُ سيارة ذاتية القيادة بالكامل في 20 أكتوبر الجاري

13/10/2020 . 21:23

يوفر النموذج الجديد الوصول إلى ميزات محددة متعلقة بالسير على الطريق السريع وإشارات المرور الآلية وعلامات التوقف التي تبطئ السيارة قبل التوقف تلقائياً.

Featured Image

صورة تظهر شعار شركة "تيسلا" الموجود على غطاء محرك سيارة "تيسلا" في كاليفورنيا، الولايات المتحدة. المصدر: getty

أخبار الآن | الولايات المتحدة - dailymail

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "تيسلا" إيلون ماسك أنّ "شركته ستطرح الإصدار التجريبي من سيارتها ذاتية القيادة بالكامل لعدد محدود من العملاء الحذرين والخبراء في القيادة، وذلك يوم 13 الثلاثاء 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري".

ويوفر النموذج الجديد الوصول إلى ميزات محددة متعلقة بالسير على الطريق السريع وإشارات المرور الآلية وعلامات التوقف التي تبطئ السيارة قبل التوقف تلقائياً.

ويعد البرنامج إصداراً متقدماً من برنامج "Autopilot"، مما يعني أنه يجب على السائقين إبقاء أيديهم على عجلة القيادة لاستخدام التكنولوجيا.

ومن المخطّط أن تطلق الشركة مليون سيارة من طراز "الروبوتاكسي" خلال هذا العام. ومع ذلك، فإن مصير كل من الروبوتات الآلية لشركة Tesla والمركبات المستقلة بالكامل يعتمد على الموافقة التنظيمية.

امفيكار770.. تعرف إلى أشهر سيارة برمائية كلاسيكية

استرالي يهوى اقتناء السيارات الكلاسيكة يمتلك واحدة من أشهر السيارات العائمة في العالم، ويعمل على تطويرها ميكانيكيا ويختبرها حاليا فوق بحيرة "برلي جريفين" الأسترالية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.