أخبار الآن | mashable

 

كانت شبكة الويب العالمية لا تزال صغيرة في ذلك الوقت – مزعجة وبطيئة بشكل كبير. كان الجمهور يستخدم الإنترنت منذ أقل من عقد من الزمن، وأولئك الذين يصنعون المحتوى عبر الإنترنت.

قال بيتر كوفار ، قال مؤسس متحف تصميم الويب ، الذي يرعى معارض عبر الإنترنت حول مواقع من التسعينيات: تميزت فترة التسعينيات باستكشاف إمكانيات التصميم الغرافيكتي على الويب والبحث عن طرق للتعامل مع تصميم الويب ، نظرًا لأنه في ذلك الوقت كان لدى الغالبية العظمى من مصممي الويب خبرة فقط في تصميم المواد المطبوعة.

 

 

قال كوفار إن العديد من مواقع الويب تبدو اليوم متشابهة نظرًا لوجود “تركيز أكبر على إمكانية الوصول”. أضاف المصمم المقيم في براغ هذا ليس شيئًا سيئًا ، لكنه يترك مصممي الويب من التسعينيات مثله متلهفين للخلفيات الملونة. على الرغم من أن العلامات التجارية للشركات لم تتبن هذه الجمالية ، فقد اختار العديد مثل Amazon و AOL و AltaVista شبكات الصندوق وفقط مجموعة من الألوان قبل الألفية الجديدة.

في حين أن هناك العديد من خدمات أرشفة الويب ، مثل أرشيف الإنترنت بجهاز Wayback Machine المؤثر ، فإن Kovar ينظم اللقطات التاريخية لتوفير سياق أفضل حول ماضي الإنترنت. هل تريد أن ترى ما كانت تبدو عليه مواقع الموسيقى والأفلام وكرة القدم منذ عقود؟ متحف كوفار لديه عينة. يحتوي المتحف أيضًا على مجموعة من محركات البحث من التسعينيات ، والتي ربما لم تسمع بها من قبل. بعد كل شيء ، لم تُدرج Rough Guides ، العلامة التجارية لدليل السفر ، غوغل في فهرس دليل الإنترنت الخاص بها في عام 1999.

وقال كوفار: “لدى جيل من مستخدمي الإنترنت الذين ولدوا بعد عام 2000 فكرة غامضة للغاية عن شكل المواقع الإلكترونية في التسعينيات وحوالي عام 2000”.

 

أغرب 10 أسئلة يسألها الناس في غوغل
يعتقد البعض أن محرك البحث غوغل لديه الإجابة على كل شئ، لدرجة تجعل البعض يسألون أسئلة غير مفهومة بعضها مضحك، والآخر غريب، والبعض منها ربما يكون منطقي.