أخبار الآن | الصين – وكالات

قدّمت شركة “فيفو” الصينية هاتفها الجديد “X50 Pro”، والذي يتمتع بنظام تصوير متطور.

إليكم مواصفاته:

1- يدعم الهاتف نظام الكاميرا جيمبال، والذي تتمثل ميزته في الثبات والاستقرار الفائق، خاصة عند تسجيل مقاطع الفيديو ذات الحركات السريعة.

2- يتضمن الهاتف مستشعر سوني IMX598 بدقة 48 ميغابايت مع دعم جيمبال، ويعتبر هذا المستشعر نسخة مطورة قليلاً من الموديل IMX586، بالإضافة إلى أن فتحة العدسة F/1.6 أصبحت أكثر حساسية للضوء.

3- تمتاز آلية الكاميرا جيمبال بإطار مغناطيسي يتم التحكم فيه من خلال ملفات متحركة، وتستقر الكاميرا الرئيسية “Big Eye”، على تعليق كروي مزدوج الجوانب، ويوفر هذا التصميم إمكانية إمالة المحور X أو Y بزاوية تصل إلى 3 درجات لكل منهما. وللحد من الشد أثناء التثبيت الميكانيكي فقد تم إطالة نطاق المستشعر، الذي تم تصميمه على شكل حرف S مزدوج.

4- يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED قياس 6.56 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2376 x 1080 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة يبلغ 90 هرتز.

5- يتميز الهاتف باحتوائه على معالج كوالكوم “SDM765 Snapdragon 765G”.

6- يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 غيغابايت.

7- يتضمن الهاتف ذاكرة داخلية بسعة تصل إلى 256 غيغابايت.

8- يأتي الهاتف مع بطارية سعة 4315 مللي أمبير ساعة.

ومع هذا، فإنّ الهاتف الجديد يجعل كل لقطة ليلية واضحة بشكل مذهل. وباستخدام مستشعر IMX598، يتم زيادة حساسية الضوء الإجمالية بنسبة 10%. كذلك، يمكن لجهاز “X50 Pro” التقاط لقطات متحركة وذلك بفضل مستشعر مخصص. كذلك، يمكن للهاتف الذكي التقاط الأشخاص الذين يمارسون الرياضة أو الانخراط في الأنشطة التي تنطوي على الكثير من الحركة بسرعة ودقة مذهلين.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن ؟

تتمتع منصة تيك توك – التي تعد منصة لمقاطع الفيديو الشخصية القصيرة بمهارة عالية في اجتذاب المستخدمين صغار السن في مقاطع الفيديو المتتابعة التي لا نهاية لها.