أخبار الآن | الولايات المتحدة – وكالات

تعدّ ساعة “Apple Watch Series 6″ أكثر ساعات شركة “آبل” تقدماً حتى الآن، إذ تأتي مع مستشعر وتطبيق لتتبع مستوى الأكسجين في الدم، ميزة تخطيط القلب، وشاشة Retina التي تعمل دائماً (Always-on display)، ويبدأ سعرها من 399 دولاراً.

وإليك نظرة شاملة عن مواصفات ساعة “Apple Watch Series 6” التي تعمل مع نظام التشغيل “WatchOS 7”: 

1- تتوفر بمقاسين 40 مم، و 44 مم من نوع (OLED Retina‏) بدقة 368 × 448 بكسلاً.

2- تدعم ميزة مقاومة المياه حتى 50 متراً، الأمر الذي يتيح استخدامها خلال السباحة.

3- تتميز شاشة ساعة “Apple Watch Series 6” بأنها تعمل دائماً بفضل دعمها ميزة (التشغيل الدائم) Always-on التي قدمتها آبل لأول مرة في إصدار (Watch Series 5) الذي أطلقته العام الماضي، وهذا يعني أن الشاشة تعمل باستمرار، ولا تحتاج إلى رفع معصمك أو النقر على الشاشة للنظر في الوقت أو التحقق من الإشعارات.

4- تعمل الساعة الجديدة بمعالج (S6) الجديد الذي يقدم أداءً أفضل بنسبة 20% من الإصدار السابق (S5).

5- تتضمن الساعة مستشعراً جديداً لقياس مستوى الأكسجين في الدم، يجمع معلومات مهمة حول تنفسك ودورتك الدموية في 15 ثانية، ويقدم نظرة شاملة حول صحة الجهاز التنفسي والقلب بشكل عام.

6- تتميز “Apple Watch Series 6” بدعمها تطبيق تخطيط القلب الذي يُشار إليه اختصاراً باسم ECG أو EKG، والذي ظهر لأول مرة في “Watch Series 4” للكشف عن نبض القلب غير المنتظم.

7-تتميز ساعة “Watch Series 6” بوجود شريحة “Ultra Wideband” التي تُعرف اختصاراً باسم “U1″، وتتوفر في هواتف آيفون بدءاً من هواتف (iPhone 11)، وهي شريحة مخصصة للتتبع وتساعد الأجهزة في العثور على الأجهزة الأخرى بدقة أكبر عندما تكون على مقربة منها اعتمادًا على موجات الراديو.

8- تتصمن الساعة معالج S6 ثنائي النواة ببنية 64‎-bit.

9- تبلغ سعة التخزين الداخلية 32 غيغابايت.

10- تتميز باحتوائها على ميزات الطوارئ والسلامة مثل: طوارئ SOS‏- مكالمات طوارئ حول العالم- ميزة اكتشاف السقوط.- ميزة مراقبة الضوضاء.

11- تأتي مع مكبر صوت ومايكروفون من الجيل الثاني.

12- تحتوي على بطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة لإعادة الشحن‏ تستمر في العمل حتى 18 ساعة بشحنة واحدة.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن ؟

تتمتع منصة تيك توك – التي تعد منصة لمقاطع الفيديو الشخصية القصيرة بمهارة عالية في اجتذاب المستخدمين صغار السن في مقاطع الفيديو المتتابعة التي لا نهاية لها.