أخبار الآن | الولايات المتحدة – timesnownews

حصل تطبيق “واتسآب” على تحديث جديد يكشف عن تغيّر كبير في المراسلة بين الأشخاص.

ووفقاً لموقع “تايمز نيوز ناو” الإلكتروني، فإنّ “التحديث سيسمح للمستخدمين ولأول مرّة بإمكانية حذف الوسائط من مرفقات وصور ومقاطع فيديو من هواتف الآخرين”.

وبذلك، فإن كل مستخدم لـ”واتسآب” سيتمكن من حذف أي صورة أو مقطع فيديو أو صورة متحركة من على هاتف شخص آخر، بعد إرسالها إليه.

وتسمى هذه الميزة بـ”الميديا منتهية الصلاحية”، والتي تسمح بأن تختفي الوسائط بعد عرضها على الدردشة. ولتفعيلها، يجب على المرسل تحديد زر “العرض لمرّة واحدة” أثناء إرساله الصورة أو الفيديو أو الملف أو الصورة المتحرّكة.

فعندما يظهر الملف على هاتف المستلم، ويشاهده وتظهر العلامتين الزرقاويتين عليه، فإن هذا الملف سيختفي بمجرّد أن غادر المستخدم الدردشة.

وبعد ذلك، عندما يعود المُستلم إلى المحادثة نفسها، ستظهر له فقاعة وفيها رسالة مفادها: “العرض انتهى لانتهاء صلاحية الوسائط”.

وحالياً، فإن هذه الميزة قيد التطوير عبر إصدار “واتسآب بيتا” عبر نظام تشغيل “أندرويد”، ومن المتوقع أن تصل لجميع المستخدمين في وقت قريب.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن ؟

تتمتع منصة تيك توك – التي تعد منصة لمقاطع الفيديو الشخصية القصيرة بمهارة عالية في اجتذاب المستخدمين صغار السن في مقاطع الفيديو المتتابعة التي لا نهاية لها.