أخبار الآن | techtimes

 

من المؤكد أن بلاي ستيشن 5 القادم سيأتي مع لعبة banger وهناك عدد من الألعاب التي يتوق اللاعبون لتجربتها. على الرغم من وجود تأخيرات بسبب الوباء ، حتى مطورو اللعبة كانوا في موقف صعب ، حان الوقت للاحتفال لأن هذه الألعاب ستصدر قريبًا!

فيما يلي أكثر 5 ألعاب PS5 المنتظرة:

1- Assassin’s Creed

تم تطوير اللعبة بواسطة Ubisoft Montreal وتم نشرها بواسطة Ubisoft نفسها ، ويقال أن اللعبة ستصدر في يوم إطلاق PlayStation 5 نفسه! لا حاجة للانتظار! العب أول لعبة RPG Assassin’s Creed في العالم المفتوح والتي بدلاً من اتباع الكنيسة تتبع الفايكنج المدمر الفعلي! على الرغم من أنه تم الترويج له في الأصل لـ Xbox ، إلا أن PlayStation 5 سيكون لديه هذه اللعبة أيضًا.

2- Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Insomniac Games ونشرتها شركة Sony ، وستصدر هذه اللعبة في تاريخ الإطلاق نفسه! يحتوي إصدار PS5 بالتأكيد على رسومات أكثر ثراءً مقارنةً باللعبة السابقة وما هو رائع في الرجل العنكبوت القادم هو القصة السينمائية التي تُظهر الجانب المستقبلي ل Spider-Man.

3- Hitman 3

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة IO Interactive وتم إصدارها من قبل نفس الشركة ، ويقال أن هذه اللعبة ستصدر في 20 يناير/ كانون الثاني 2021. هذه اللعبة هي التثبيت الثالث لثلاثية القاتل الكلاسيكية التي تأخذ القتل الصامت إلى مستوى جديد تمامًا. كشفت إحدى منشورات مدونة PlayStation الأخيرة أن المخاطر أصبحت الآن أعلى من أي وقت مضى.

4- Lord of the Rings: Gollum

تم تطوير اللعبة بواسطة Daedalic Entertainment ونشرتها الشركة نفسها ، ولا تزال اللعبة قيد التطوير حاليًا ولكن الإطلاق المستهدف سيكون في مكان ما العام المقبل. لم يكن لعشاق Lord of the Rings الكثير من الإثارة منذ فترة ، وهذا على الأرجح هو السبب في أن هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لإصدار PS5. الآن في قصة غير تقليدية ، سيتمكن اللاعب من الركض واستكشاف حياة Gollum في مغامرة جديدة.

5- Resident Evil 8: Village

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Capcom ونشرتها أيضًا نفس الشركة. على الرغم من أن هذه اللعبة قيد التطوير أيضًا ، إلا أنه من المثير رؤية ما سيحدث بعد Resident Evil 7. يقال إن القصة تعرض كل من إيثان وميا لعرض مغامرة لا مثيل لها.