أخبار الآن | mashable

 

أعلنت شركة غوغل رسميا خلال حدث (Launch Night In) عن مكبر الصوت الذكي الجديد (Nest Audio)، وهو الأحدث في سلسلة مكبرات الصوت الذكية التي يدعمها مساعد غوغل الذكي (Google Assistant).

ويحل (Nest Audio) محل (Google Home) الأصلي الصادر في عام 2016 كمكبر صوت ذكي من الفئة المتوسطة من جوجل.

وجددت الشركة مكبر الصوت (Home Mini) الشهير ووضعته تحت علامة (Nest) التجارية في حدث (Made by Google) خلال العام الماضي.

تتوسع تشكيلة مكبرات الصوت من (Nest) هذا العام بمكبر صوت جديد ليسد الفجوة التي تركها مكبر الصوت (Google Home) الأصلي الذي أوقفته الشركة حديثا.

ويأتي (Nest Audio) أعلى (Nest Mini) وأسفل (Nest Max) من حيث التكلفة والمواصفات، إذ يبلغ سعره 99.99 دولار، وسيكون متاحا بدءا من الـ 5 من أكتوبر في 21 دولة، ويمكنك طلبه أوليا الآن.

ومثل (Nest Mini)، فإنه مغلف بالقماش، الذي يمكنك الحصول عليه ببضعة ألوان مختلفة.

كما أعلنت الشركة خلال الحدث عن جهاز كروم كاست الجديد، وتعيد الشركة إحياء (Google TV) كواجهة تعمل مع نظام التشغيل (Android TV) الذي يشغل جهاز كروم كاست الجديد.

ويحمل جهاز كروم كاست الجديد الاسم الرسمي (Chromecast with Google TV)، ويأتي مع أكثر الميزات طلبًا منذ وصول أول جهاز كروم كاست إلى السوق قبل سبع سنوات، المتمثلة بجهاز تحكم عن بعد.

ويكلف جهاز (Chromecast) مع (Google TV) نحو 49.99 دولارًا، ويأتي بثلاثة ألوان: الرمادي والوردي والأزرق، وهو متاح للطلب الأولي في عدد قليل من البلدان، مثل أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة.

 

أغرب 10 أسئلة يسألها الناس في غوغل
يعتقد البعض أن محرك البحث غوغل لديه الإجابة على كل شئ، لدرجة تجعل البعض يسألون أسئلة غير مفهومة بعضها مضحك، والآخر غريب، والبعض منها ربما يكون منطقي.