أخبار الآن | arstechnica

أحدث ساعة ذكية من آبل، Apple Watch Series 6 ، تمنحنا تقريبًا كل ميزة يمكن للمرء أن يطلبها فيما يتعلق بتتبع اللياقة البدنية مع إعادة تأكيد مكانة Apple Watch على أنها تجربة الساعة الذكية الأكثر متعة

لكي نكون منصفين ، احتفظت Apple Watch Series 5 أيضًا بهذه الميزة في وقتها. ولعل أبرز ما يميز الساعة الجديدة وجود جهاز استشعار صحي جديد والذى يتيح قياس الأكسجين في الدم وعرضه على الشاشة، فهو بمثابة جهاز مراقبة الأكسجين في الدم، حيث يضيء الضوء الأحمر والأشعة تحت الحمراء على معصمك ويقيس الانعكاس لقياس لون الدم ، ويحدد مستوى الأكسجين في 15 ثانية، لتستخدمه الخوارزميات لقراءة لون دمك ، والذي يظهر O2.

كما جاءت السلسلة 6 أيضًا مع معالج S6 الجديد ، والذي يعد بأداء أسرع بنسبة تصل إلى 20 بالمائة. يعتمد على شريحة A13 الداخلية من Apple ويقدم أول تحديث رئيسي لأداء Apple Watch منذ السلسلة 4 ، بالنظر إلى أن طراز Series 5 العام الماضي استخدم نفس S4 CPU (أعيد تسميته باسم S5 مع إضافات أخرى مثل البوصلة و a وحدة تحكم العرض الجديدة).

وتوفر الساعة للمستخدمين تنبيهات إذا انخفض الأكسجين، كما أنها تمتلك المزيد من المستشعرات على ظهر هذه الساعة الجديدة، فيما تحافظ طراز Series 6 على نفس التصميم العام الذي تم تقديمه مع Apple Watch Series 4 واستمر مع Series 5 ، لكنها تضم مزيد من الألوان، حيث تضم اللون الأزرق والأحمر والفضي.

 

Apple Watch الجديدة مزيج من الرفاهية والتطور
تعد ساعة أبل “Apple Watch ” واحدة من أهم التقنيات التي ابتكرتها شركة أبل Apple الأمريكية على الإطلاق، وستحصل الساعة على تحديثات كبيرة بعد إطلاق نظام تشغيل “watch OS 6” لإضافة مزيد من خصائص الرفاهية , ووسائل الدعم العملية لمستخدمي الساعة المتطورة.