أخبار الآن | دبي – aitnews

تدعم الكثير من السماعات السلكية أو اللاسلكية تقنية “إلغاء الضوضاء”، والتي أصبح وجودها معياراً لجودة السماعة.

وتلغي هذه التقنية عناصر معينة من الأصوات المحيطة، وذلك من خلال ميكروفونات موجودة على السماعة تستقبل الأصوات من محيط الشخص، وتنتج موجة صوتية خاصة بها تلغي هذه الأصوات بشكل فعّال.

وإليكم أفضل سماعات الأذن اللاسلكية التي تدعم هذه الميزة للعام 2020:

سماعات Sennheiser Momentum True Wireless 2:

1- تقدم لك هذه السماعات جودة ممتازة في الصوت بفضل دعم تقنية (aptX HD) من كوالكوم، ومعيار الترميز الصوتي المتقدم (AAC).

2- تدعم هذه السماعة تقنية إلغاء الضوضاء النشيطة التي تتيح لك الاستمتاع بصوت مذهل وعالي الدقة حتى في البيئات الصاخبة.

3- تدعم السماعة التحكم باللمس القابل للتخصيص، إذ أنّ لمسة بسيطة من إصبعك هي كل ما يتطلبه الأمر لبدء تشغيل الموسيقى، أو الرد على المكالمات الهاتفية، أو تنشيط المساعد الصوتي.

4- تتميز هذه السماعة بعمر بطارية طويل، حيث تستمر بالعمل لمدة 7 ساعات متواصلة بشحنة واحدة، بينما تقدم لك علبة الشحن المرفقة 21 ساعة إضافية لعمر البطارية.

سماعات Mpow T5/M5:

1- تأتي بتصميم مريح وأكثر ملائمة لجميع أشكال الآذان.

2- تعمل هذه السماعات بمعالج (Qualcomm QCCC3020) الذي يدعم تقنيات APTX و AAC المتقدمة. لذلك تقدم لك صوتًا عالي الدقة والوضوح للمكالمات الهاتفية والموسيقى.

3- تدعم تقنية إلغاء الضوضاء (CVC8.0) التي يمكنها فلترة الضوضاء الخارجية، وتحسين صوتك لإجراء مكالمات واضحة في البيئات الصاخبة.

4- تتميز هذه السماعات بعمر البطارية الذي يصل حتى 35 ساعة، حيث تعمل السماعات نفسها نحو 5 ساعات بشحنة واحدة، بينما تتيح لك علبة الشحن المرفقة شحنها 7 مرات إضافية.

https://twitter.com/Tecnoaccesorio4/status/1255064251921829889

سماعات آبل AirPods Pro:

1- هي من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية المتاحة في السوق، إذ تتميز بمخرجات صوت استريو ممتازة.

2- جرى تصميم هذه السماعات، بحيث يمكنك استخدام واحدة فقط دون التأثير في جودة الصوت، الأمر الذي يساعد على إطالة عمر البطارية.

3- كل ما عليك فعله هو وضع إحدى السماعتين في أذنك وترك الأخرى في علبة الشحن، ستكتشف شريحة (H1) تلقائياً أي واحدة هي قيد الاستخدام، وسيصدر منها الصوت.

4- تدعم السماعات تقنية إلغاء الضوضاء النشيطة، وتتميز بدعمها لـ3 أوضاع للتحكم في الضوضاء، حيث يمكنك التبديل بينها بناءً على مقدار ما تريد سماعه من الأصوات المحيطة.

A pair of Apple AirPods Pro wireless headphones and charging case, taken on November 5, 2019. (Photo by Phil Barker/Future Publishing via Getty Images)

صورة لسماعات ” Apple AirPods Pro “. المصدر: getty