أخبار الآن | الصين تويتر

 

من المتوقع أن تقوم شركة شاومي، بإطلاق هاتف ذكي يجلب تصميم جديد لكاميرا أمامية أسفل الشاشة قريبا بين شهري أكتوبر (تشرين الأول) ونوفمبر (تشرين الثاني).

والهتاف الجديد يحمل اسم Mi 10 Ultra، ويأتي ضمن فئة الهواتف الرائدة Flagship عالية المواصفات، مع شاشة قياس 6.67 بوصة من نوع OLED، وبدقة FHD+، مع نوتش أمامى على هيئة ثقب أعلى الشاشة لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي، و قارىء للبصمة أسفل الشاشة نفسها.

و استعرض مقطع فيديو نشر على موقع التدوينات المصغرة تويتر، هاتف شاومي المرتقب والذي يعد أول إصدار من الشركة الصينية بكاميرا أمامية للتصوير السيلفي مخفية أسفل الشاشة، كما يظهر الفيديو المسرب التصميم الخلفي للهاتف المرتقب، والذي يتطابق مع تصميم هاتف Mi 10 Ultra، لذا من المتوقع أن تقدم شاومي على إصدار جديد من نسخة Ultra، بتصميم كاميرا أمامية أسفل الشاشة.

ولم يوضح مقطع الفيديو المسرب أداء الكاميرا الأمامية في هاتف شاومي الجديد، حيث أشارت بعض التسريبات إلى أن السبب في ذلك يرجع إلى إخفاء هوية الشخص الذي يصور الفيديو لا يريد الكشف عن هويته، بينما تشير توقعات أخرى إلى أن الهاتف الذي يظهر في مقطع الفيديو هو نموذجا أوليا لم يتم الانتهاء من تطويره بشكل كامل.

 

وتجدر الإشارة الى أن شركة شاومي كشفت في منتصف شهر أغسطس (آب) المنصرم، عن أحدث هاتف ذكي لها والذى يحمل اسم Mi 10 Ultra، وذلك بالتزامن مع الذكرى العاشرة لدخولها مجال صناعة الهواتف الذكية.