أخبار الآن | ألمانيا  ديلي

 

تدخل شركة “سينهايزر Sennheiser” الألمانية في منافسة جديدة مع أبل في مجال السماعات اللاسكلية؛ من خلال إطلاق الإصدار الخاص Anniversary Edition من سماعة الرأس Momentum True Wireless 2، التي تمتاز بصوت فائق النقاء وبتصميم باللون الأسود بالكامل All Black مع شعار سينهايزر الأصلي، والاعتماد على نفس التجهيزات التقنية للموديل التقليدي.

وعند خلع سماعة الرأس من الأذن فإنه يتم إيقاف تشغيل الموسيقى تلقائيا، ويتم التحكم في تشغيل الموسيقى عن طريق السطح الحساس للمس.

وأكدت الشركة الألمانية أن سماعة الرأس Momentum True Wireless 2 Anniversary Edition الجديدة تعتبر منافسا قويا لموديل أبل AirPods Pro، وتزخر بوظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة والعزل السلبي لحجب الضوضاء المحيطة المزعجة.

وتروج شركة سينهايزر للإصدار الخاص من سماعة الرأس من خلال فترة تشغيل البطارية، التي تدوم لمدة 7 ساعات، كما يمكن إعادة شحن سماعة الرأس ثلاث مرات بواسطة علبة الشحن.

وأعلنت الشركة الألمانية عن إطلاق سماعة الرأس الجديدة في الأسواق العالمية اعتبارا من 8 أيلول/سبتمبر المقبل بسعر يبلغ 299 يورو.

 

خطورة إستخدام سماعات البلوتوث لساعات طويله
بات من المعتاد لدى بعض الناس تعليق سماعة الأذن التي تعمل مع الهاتف النقال بتقنية البلوتوث بدلاً من التحدث مباشرة عن طريق سماعة الهاتف الجوال، و على الرغم من الإيجابيات التي قدمتها التقنيات التكنولوجية الحديثه والمميزات التي قدمتها سماعة البلوتوث إلّا أنّ هناك العديد من السلبيات التي قد تتسبب بها مثل هذه التقنيات