أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

يحبّ كل شخص أن يحظى حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من المتابعين، لاسيما على “انستغرام“، الذي يعتبر منصة لمشاركة الصوّر بشكل أساسي.

ومع هذا، فإنه يمكن استخدام هذه الخدمة أيضاً لتسويق الأنشطة التجارية والمنتجات، ويحتاج هذا الأمر في المقابل إلى تنمية الحسابات وجعلها قوية، وهي آلية يجب أن يكون متبوعة بسلسلة من الإجراءات والخطوات، وهي على النحو التالي:

استخدام الوسوم

تجمع الوسوم التي تسبق الكلمة أو العبارة كل ما يقال عنها في صفحة النتائج. فعلى سبيل المثال، إذا قمت بالبحث عن وسم #نصائح_تقنية في إنستغرام، سيظهر لك كل من نشر باستخدام هذا الوسم. ويتوفر التعرض الفوري لأي شخص يستخدم خوارزمية الوسم جيداً، ويتطلب الأمر القليل من البحث ولكن يمكنك توصيل ملفك الشخصي إلى الملايين من الأشخاص ذوي التفكير المماثل، وكل ذلك باستخدام الوسم.

ضخ الأموال

في حال كنت تريد إنشاء حسابك وتشغيله بسرعة ولكن ليس لديك الوقت للاستثمار في محتوى عالي الجودة حتى الآن، فعليك أن تجد طريقة مختلفة أساسها المال. فعندما تسوق لملفك في إنستغرام فإنك تحسن من ظهورك. ولذلك، فإنّ الحجم الذي تريد أن ينمو به حسابك، سيعتمد على مقدار الأموال التي ستنفقها في كسب المتابعين.

صياغة السيرة الذاتية المثالية

إذا كنت شخصاً لم يفكر كثيراً في سيرته الذاتية، فقد ترغب في التفكير مرة أخرى. ولهذا، فإن السيرة الذاتية تعتبر نقطة اتصالك الأولى وبطاقة عملك وواجهة متجرك، والأشخاص الذين يطلعون عليها سيقررون بسرعة ما إذا كانوا يريدون إلقاء نظرة على ملفك الشخصي أم لا.

وسيكون من الأفضل شرح واضح لملفك الشخصي أو علامتك التجارية أو عملك، وإضافة شيء من شأنه أن يثير اهتمام القارئ، وربما يكون شيئاً مضحكاً أو مثيراً للاهتمام أو شيئاً من شأنه أن يدفع القارئ للمزيد.

استخدام القصص

وهي تسمح للمتابعين بمشاهدة ما تقوله وتشاركه والتفاعل معه بسهولة، كما يمكنك إضافة روابط التجارة الإلكترونية.

“تيك توك” ينتهك خصوصية الأطفال العراقيين

قال أيوب حسن، وهو متخصص في الأمن الرقمي، في مقابلة مع “أخبار الآن”، إن “تطبيق تيك توك ينتهك خصوصية المستخدمين، بسبب سياسة الخصوصية في التطبيق التي تعطي الحق للشركة باستخدام بيانات المستخدمين”.