أخبار الآن | بريطانيا businessinsider

 

تبدو بعض تطبيقات آيفون رائعة من الناحية النظرية، ولكن بمجرد تنزيلها، ستدرك أنها ليست بجودة المراجعات التي تمت. أو ربما توقفت للتو عن استخدام أحد التطبيقات لأنك وجدت شيئًا أفضل، لذا حان الوقت لحذف بعض تطبيقات آيفون التي لا تريدها أو لا تحتاجها.

القيام بذلك هو عملية سريعة من المفترض أن تستغرق بضع ثوانٍ أو أقل. تختلف العملية اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على إصدار iOS لديك – لقد غير الإصدار iOS 13 ، الإصدار الذي تم إصداره في عام 2019 ، الخطوات.

يمكنك حذف أحد التطبيقات بالكامل ، أو حذف أحد التطبيقات مع حفظ بعض بياناته، وهذا ما يسمى “إلغاء تحميل” التطبيق.
إليك كيفية القيام بالأمرين معًا ، بغض النظر عن جهاز iPhone أو إصدار iOS لديك.

وإذا لم تكن متأكدًا من إصدار iOS الذي يتم تشغيله على جهاز iPhone ، فافتح تطبيق الإعدادات ، وانقر على “عام” ، ثم انقر على “حول”. سيتم إدراج إصدار iOS الحالي بجوار “إصدار البرنامج”.

في iOS 13 والإصدارات الأحدث:
1. ابحث عن التطبيق الذي تريد حذفه ، ثم اضغط مع الاستمرار بإصبعك على الرمز الخاص به.
2. ستظهر قائمة تسألك عما إذا كنت تريد مشاركة التطبيق أو “إعادة ترتيب التطبيقات”. اضغط على خيار إعادة ترتيب التطبيقات.
3. ستبدأ جميع تطبيقاتك في الاهتزاز ، وستظهر أيقونات X صغيرة في الجزء العلوي من جميع التطبيقات التي يمكنك حذفها.
4. اضغط على X في أي تطبيق تريد حذفه.
5. ستفتح قائمة تطلب منك تأكيد رغبتك في حذفها. اضغط على “حذف” لحذف التطبيق.

في نظام التشغيل iOS 12 والإصدارات الأقدم:
1. اضغط مع الاستمرار على رمز التطبيق الذي تريد حذفه. قد يستغرق الأمر ثانية أو ثانيتين ، ولكن انتظر حتى تبدأ جميع الرموز على شاشتك في الاهتزاز ذهابًا وإيابًا وتظهر علامات X الصغيرة أعلى كل واحدة.
2. اضغط على X الذي يظهر في الزاوية اليسرى العلوية من التطبيق الذي تريد حذفه. سيؤدي القيام بذلك إلى تشغيل مطالبة تطلب منك تأكيد حذف التطبيق المعني أو إلغاء الحذف.
3. اضغط على “حذف”. بخلاف ذلك ، انقر فوق “إلغاء” وكرر العملية باستخدام التطبيق الصحيح.
إذا حذفت عن طريق الخطأ تطبيقًا ما كنت تريده بالفعل ، فلا داعي للقلق – يمكنك بسهولة زيارة متجر التطبيقات على جهاز iPhone وإعادة تنزيل التطبيق بسرعة وسهولة.

 

آيفون 11 الجديد بثلاث كاميرات
كشفت شركة آبل عملاق التكنولوجيا في الولايات المتحدة عن هاتفها الجديد آيفون 11 المزودا بكاميرتين في الخلف، إحداهما بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية إضافة إلى الجيل التالي من الرقائق متناهية الصغر، ايه13، لكن دون تغييرات كبيرة ظاهرة، وبسعر يبدأ من 699 دولارا.