أخبار الآن | الهند – newsx

حققت قناة الألعاب الهنديّة “TWO-SIDE GAMERS” عبر “يوتيوب” نجاحاً هائلاً، بعدما استقطبت نحو 5 ملايين متابع، وهو إنجاز نادر لا سيما في فئة الألعاب.

وتعود هذه القناة إلى شابّين شقيقين يدعيا ريتيك جاين و جاش دهوكا، وهما يمارسان ألعاباً مباشرة على القناة ويستمرّان في ترفيه معجبيهما من خلال التعليقات الجذابة. وفاجأ نجاح الشابين العديد من منشئي المحتوى على “يوتيوب” الذين وصفوهما بأنهما من “الشخصيات المُلهمة” لمستخدمي “يوتيوب” الجُدد.

ومع أكثر من 5 ملايين مشترك، تعدّ “TWO-SIDE GAMERS” الآن واحدة من أكبر القنوات وأكثرها شعبيّة لألعاب البث المباشر مثل “Free Fire” و  “GTA V”. ومع هذا، وخلال أزمة “كورونا”، قام الشابان ببث محتوى ألعاب مباشر بشكل نشط لقاعدة المعجبين المتزايدة، وهما يلعبان الكثير من الألعاب على قناتهما، إلى جانب إعداد مقاطع فيديو أخرى. وتوصف هذه القناة بأنها أول “قناة ألعاب ثنائية في الهند”، وغالباً ما تقدّم أيضاً نصائح حول العديد من الألعاب.

وفي السياق، قال جاين: “نظراً لكوننا إخوة، فقد اعتدنا أن نلعب معاً وإنشاء قناة على يوتيوب. وبمجرّد تقديم لعبة Free Fire كلعبة متعدّدة اللاعبين، لم نضيع أي وقت وذلك من أجل بثها مباشرة”.

ومع تغذية شغفهما بالألعاب، لم يتنازل الشابان عن دراستهما، وقال دهوكا: “نحن نركز أكثر على الألعاب لكننا لم نتخل عن دراستنا. نحن نعلم أن ذلك سيكون مفيداً مع تقدمنا ​​في مسيرتنا المهنية”.

عمرها 90 عاماً وتحترف ألعاب الفيديو الإلكترونية

تعدّ Hamako Mori رسميًا أقدم مستخدم للألعاب العالم ، وفقًا لـ Guinness World Records. أسست هذه المرأة اليابانية لفئة من المستخدمين الذين يتابعونها عبر الإنترنت بسبب مهاراتها في ألعاب الفيديو ، وهي أقدم لاعبة في العالم على يوتيوب – في سن 90.