أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

قدّمت شركة “فيسبوك” الأمريكية ميزات جديدة إلى “غرف ماسنجر – Messenger Rooms”، وذلك بهدف تسهيل إنشاء الغرف واكتشافها، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من إضفاء طابع شخصي على تجربتهم.

وسيعرض الإصدار الجديد من “غرف ماسنجر”، الغرف التي دُعي إليها المستخدم أعلى علامة تبويب الدردشات، في صندوق الوارد لتسهيل العثور عليها. كذلك، سوف يجعل التحديث القدرة على إنشاء غرفة جديدة أكثر وضوحاً، وذلك من خلال وضع الخيار في المقدمة والوسط في علامة التبويب “الدردشات” (Chats).

وستؤثر التغييرات الأخرى في إدارة الغرف، إذ يمكن للمستخدم الآن إنشاء غرفة مع نشاط افتراضي، أو مقترح، أو مخصص، وتحديد تاريخ بدء مستقبلي، وتخصيص اختيار الجمهور.

ومع هذا، ستتيح ميزة “إدارة الغرف” عرض الغرف التي أنشأها المستخدم أو انضم إليها، أو عدّلها أو حذفها لاحقاً، أو دعوة المزيد من الأشخاص للانضمام إلى غرفة موجودة سابقاً. كذلك، سيسهل خيار “Share Rooms” إرسال إشعار إلى صديق لتذكيره بدعوته.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.