أخبار الآن | سنغافورة theverge

 

في الوقت الذي تكافح فيه شركة آبل بسبب جائحة فيروس كورونا، إلا أن هذا لا يمنعها من الانغماس في ولعها بالتصميم الخارجي الفريد والغريب المظهر. فبمجرد دخول متاجر “آبل” الشهيرة حول العالم وخصوصاً في أمريكا تُبهرك روعة التصميم الداخلي والخارجي وأفكار الابتكار البسيطة في كل زوايا، والأمر هذا بات ينطبق حتى على المحلات التابعة للشركة العملاقة في عالم التكنولوجيا، حيث أصبح بإمكان أحدث موقع للبيع بالتجزئة للشركة المصنعة لهواتف آيفون، الذي يقع في سنغافورة على الواجهة البحرية للمدينة والمعروف رسميًا باسم مارينا باي ساندز (Marina Bay Sands)، أن يحصل على لقب متجر آبل للبيع بالتجزئة الوحيد على هذا الكوكب الذي يطفو على الماء.

كما يُعد الموقع بمثابة جزء من فندق ومنتجع فاخر يحمل الاسم نفسه، وهو ثالث متجر للشركة في سنغافورة بعد (Orchard Road)، الذي افتتح كأول متجر في سنغافورة في عام 2017، و (Jewel Changi Airport) الواقع في قطاع التجزئة الشهير عالميًا في مركز النقل في سنغافورة، الذي بضم أيضًا أطول شلال داخلي في العالم.

 

 

ويبدو متجر مارينا باي ساندز (Marina Bay Sands) الجديد خلال النهار وكأنه مركبة فضائية غريبة من نوع ما أو ربما شكل من أشكال المسرح المستقبلي. ولكن في الليل، عندما يضيء أفق سنغافورة الشهير في الخلفية، فإن المتجر ينبض بالحياة، ويمكنك الملاحظة بوضوح أن الشركة صممت هذا المتجر على أنه من الأفضل رؤيته في الظلام.

وليس هناك الكثير من التفاصيل حول الموقع، مثل كيفية تنظيم التصميم الداخلي، لكن من المعروف أن هذا المتجر هو متجر التجزئة رقم 512 لشركة آبل على مستوى العالم، ومن المفترض أن يفتتح قريبًا.

وتعكس الألواح الزجاجية في المتجر خلال النهار الأفق الشاهق لوسط المدينة وحركة المياه المتدفقة، بينما تتوهج الكرة في الليل بشكل لطيف، مما يستحضر تصميم الفوانيس التقليدية التي تم حملها خلال مهرجان منتصف الخريف في سنغافورة.

ووفقًا لمواد التسويق، سيشمل المتجر الذي يطفو على الماء الإجراءات نفسها الموجودة في متاجر آبل الأخرى في سنغافورة، من ضمنها جهود الصحة والسلامة المستمرة ضد (COVID-19)، التي تشمل الإشغال المحدود وارتداء القناع ومتطلبات التعقيم الأخرى.

 

شائعات حول إطلاق آبل لآيباد جديد
كثرت التسريبات حول إمكانية إطلاق شركة أبل لآيباد جديد قريبا، بعد إطلاقها للإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 12.1، وذلك لتضمين الإصدار لكود، يرجح فرضية تقديم جهاز جديد.