أخبار الآن | الإمارات – albayan

عمدت شركة “آبل” الأمريكية إلى تحديث تطبيق الخرائط “Maps”، إذ أصبح يوفر توجيهات للسائقين والمشاة مفصلة خطوة بخطوة في جميع أنحاء الإمارات.

وسيقدّم التطبيق ميزة الخرائط الداخلية لمطار دبي الدولي ودبي فيستيفال سيتي ودبي مول، ما يتيح للمستخدمين طريقة عملية لمعرفة الطريق للمتاجر والمطاعم والمرافق المختلفة حتى قبل أن يصلوا إليها، مع توقع إطلاق تلك الخصائص الجديدة خلال الأيام القادمة.

ودمجت شركة “آبل” في تطبيق الخرائط، أكثر التطبيقات التي يستخدمها العملاء كل يوم، بما في ذلك تطبيقات الصور والرسائل والتقويم والطقس وغيرها، بالإضافة إلى ميزة حالة رحلات الطيران التي تستخدم تكنولوجيا “سيري” الذكية على الجهاز للبحث عن المعلومات المخزنة على تطبيق البريد أو التقويم أو “المحفظة” وتقوم بإرسال معلومات عن مباني المطار ومواقع البوابات وأوقات المغادرة، كما تخبر المستخدم بأي تغيير يؤثر على رحلته القادمة سواءً بالتأخير أو الإلغاء.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.