أخبار الآن | fijionlinenews

 

تشير الأنباء إلى أن شركة غوغل تخطط للتخلص التدريجي من (Google Duo)، لصالح (Google Meet)، تطبيق مؤتمرات الفيديو الذي يتنافس في المساحة نفسها مع (Zoom).

وجاء هذا القرار نتيجة قيام غوغل بوضع خدمات اتصالات المستهلك – (Duo) و (Messages) وتطبيق هاتف أندرويد – تحت قيادة رئيس منصة (G Suite)، خافيير سولتيرو (Javier Soltero).

وبعد الإعلان عن الفريق الموحد في شهر مايو (أيار)، أعلن سولتيرو للموظفين أنه ليس من المنطقي أن يتعايش (Google Duo) و (Google Meet).

فهذا العدد كبير بالنسبة للشركة، لذا، فإنها تخطط لاستبدال (Google Duo) بتطبيق (Google Meet).

وبعد صعود العمل من المنزل والتعلم عن بعد، تحركت غوغل بقوة لجعل تطبيق (Google Meet) منافسًا لبرنامج (Zoom)، وعلى غرار (Google Duo)، فقد أصبح (Google Meet) مجانيًا للجميع لاستخدامه والسعي وراء السوق نفسها.

وفي ظل التركيز الكبير على (Google Meet)، فقد اختارت غوغل أن تصبح الخدمة خدمة مكالمات فيديو واحدة للعملاء العاديين والشركات.

ويتم وصف هذا الجهد داخليًا بأنه اندماج بين الخدمتين، بحيث يحمل هذا الجهد الاسم الرمزي (Duet) – الذي يدمج بين (Google Duo) و (Google Meet).

ويُشار الى أن دمج الخدمات يسمح لشركة غوغل بالتركيز على خدمة فيديو واحدة غنية بالميزات لكل من المستهلكين وعملاء المؤسسات.

أغرب 10 أسئلة يسألها الناس في غوغل
يعتقد البعض أن محرك البحث غوغل لديه الإجابة على كل شئ، لدرجة تجعل البعض يسألون أسئلة غير مفهومة بعضها مضحك، والآخر غريب، والبعض منها ربما يكون منطقي.