أخبار الآن | الصين – aitnews

أعلنت شركة “شاومي” الصينية عن تلفاز “Mi TV LUX OLED Transparent Edition” الشفاف الجديد، والذي يصل سعره إلى 7000 آلاف دولار.

ووفقًا للتقارير، فإن “الصور التي يعرضها تلفاز OLED الشفاف الجديد تبدو وكأنها تطفو في الفضاء، وتدمج ما هو افتراضي وحقيقي لتقديم تجربة بصرية غير مسبوقة”.

ما هي مميزاته؟

1- يبدو تلفاز OLED الشفاف الجديد بقياس 55 إنشاً وكأنه مجرد شاشة زجاجية عند إيقاف تشغيله، ويتميز عند تشغيله بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتزاً، ووقت استجابة 1 ميلي ثانية، ونسبة تباين 150،000:1، مما يوفر لوناً أسود غنياً للغاية وسطوعاً لا مثيل له.

2- يحتوي التلفاز على 93% من ملف تعريف الألوان (DCI-P3)، مما يجعل الصور تنبض بالحياة مع 1.07 مليار تركيبة لونية تتجاوز بكثير ما يمكن للعين البشرية إدراكه.

3- يتضمن التلفاز محرك “AI Master Smart Engine” وشريحة “MediaTek 9650” الخاصة لتحسين طريقة ظهور الصورة بذكاء مع أكثر من 20 خوارزمية تحسين.

4- يدعم التلفاز تقنية “AI Master for Audio”، مما يسمح له بالكشف بذكاء عن نوع المحتوى الذي يتم تشغيله، واختيار وضع الصوت المناسب من قائمة تشمل الأفلام والموسيقى والأخبار والرياضة وغيرها.

5- يعمل التلفاز بواسطة واجهة المستخدم (MIUI).

ومن المفترض إصدار هذا التلفاز في الصين فقط مقابل 49999 يوان صيني (نحو 7200 دولار)، وسيكون متاحاً للطلب في 16 أغسطس/آب الجاري.

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.