أخبار الآن |  gsmarena

 

كشف تسريب جديد مزايا في جهاز Microsoft Surface Duo القابل للطي المرتقب، حيث تُظهر الصور أداة بحث غوغل في الشاشة الرئيسية مع أداة التاريخ والوقت، مع مربعات في الأسفل تحتوي على ثلاثة تطبيقات وهي Microsoft Edge و OneNote و Outlook.

كما تظهر الصور الجهاز عند إغلاقه وفتحه، وتحتوي اللوحة الأمامية على شعار مايكروسوفت وعند فتحه يمكن رؤية وميض بجوار الكاميرا في الزاوية العلوية اليمنى، وهي إضافة جديدة.

 

 

https://twitter.com/samsungbloat/status/1291962342088101888

 

كما يتمتع بميزة ”مجموعات التطبيقات“، التي ستتيح للمستخدم فتح اثنين من التطبيقات في وقت واحد، حيث يمكن رؤية مجلدين، يجمعان تطبيقات مايكروسوفت وغوغل، مع اختصار لفتح تطبيقي Edge وOneNote في وقت واحد للاستفادة من الشاشتين.

وتحتوي الشاشة الثانية على تطبيقات غوغل للهاتف والرسائل والكاميرا، مع الشاشة الرئيسية التي تضم تطبيقات مايكروسوفت وتطبيقات الجهات الخارجية.

ومن المتوقع إصدار جهاز Microsoft Surface Duo في وقت لاحق من هذا الشهر، وكان من المتوقع وصوله في تموز/ يوليو الماضي، إلا أنه تأخر، وتشير التسريبات إلى إمكانية إطلاقه في 12 آب/ أغسطس.

 

تعاون مشترك بين سوني ومايكروسوفت في مجال ألعاب الفيديو
عُقد الخميس اتفاق وشراكة تاريخية تجمع بين عملاقي التكنولوجيا سوني Sony اليابانية ومايكروسوفت Microsoft الأمريكية في مجال الألعاب والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي، في خطوة غير متوقعة على الإطلاق لا تحدث كل يوم في عالم الاقتصاد والتكنولوجيا.