تويتر تُطلق ميزة جديدة.. حدد من يرد على تغريداتك!

الميزة تُقيِّد عدد القادرين على الرد على التغريدات، إلا أنها تسمح للجميع برؤيتها، وستضع تويتر علامة على التغريدات التي قُيِّد عدد القادرين على الرد عليها حتى يعلم المستخدمون سابقًا.

image

أخبار الآن | بريطانيا theverge

بدأت شركة تويتر منذ نحو شهرين ونصف باختبار طريقة جديدة لتقييد عدد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على التغريدات، وذلم من خلال إطلاق حديث لتطبيقها على نظام iOS يتيح الاختبار لعدد أكبر من المستخدمين.

ومع أن الميزة تُقيِّد عدد القادرين على الرد على التغريدات، إلا أنها تسمح للجميع برؤيتها، وستضع تويتر علامة على التغريدات التي قُيِّد عدد القادرين على الرد عليها حتى يعلم المستخدمون سابقًا.

وأشارت الشركة في شهر أيار/ مايو، الى أنه اختبرت طريقة جديدة لإجراء محادثة مع من تريده بالضبط، وذلك حتى تتمكن من إنشاء واستهلاك المزيد من التغييرات ذات المغزى، مضيفة: “الآن، يمكن للجميع تجربة هذه الميزة الجديدة واختيار من يمكنه الرد على تغريداتهم.

كما لفتت الى أنه لاستخدام هذه الميزة بعد إنشاء التغريدة، فإن خياراً أسفل التغريدة يتيح للمستخدم اختيار من يمكنه الرد عليها، وهناك ثلاثة خيارات: الجميع، والأشخاص الذين تتابعهم، وفقط الأشخاص المذكورون في التغريدة.

 

تويتر تكشف تفاصيل حسابات إيرانية وروسية
كشفت شركة تويتر عن جميعِ الحساباتِ والمحتوياتِ ذات الصلة بالانتخاباتِ الأمريكية والتدخلاتِ السياسية منذ عام 2016 لتمكين البحث والتحقيق الأكاديمي الُمُستقل. .موضحةً أن هذه الحسابات لها صلات روسية وإيرانية. موقع التواصل الاجتماعي قال إنه التزم مع الكونغرس الأمريكي والمستخدمين بتقديمِ تحديثاتٍ ومعلوماتٍ منتظمة بشأنِ التدخلات الخارجية في الشؤونِ السياسية من خلالِ تويتر.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.