أخبار الآن | كوريا الجنوبية news.samsung

 

أصبح جهازا سامسونغ جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+ من أول الأجهزة اللوحية الداعمة لشبكة اتصال الجيل الخامس 5G داخل الولايات المتحدة الأمريكية وقريبا في مختلف الأسواق العالمية.

وسبق أن أعلنت سامسونغ عن جهازي سامسونغ جالكسي Galaxy Tab S7 وS7+ الجديدان واضعة فيهما كل الإمكانيات التقنية التي تجعل استخدامهما يمنح الشعور بقوة جهاز الكمبيوتر ومرونة الجهاز اللوحي واتصال الهاتف الذكي، لذا عززتهما بمميزات عدة مثل الشاشات التي أتت بقياس 11 و12 بوصة المدعمومة بمعدل تحديث 120 هرتز.

بالإضافة الى ذلك، حصل جهازي سامسونغ Galaxy Tab S7 و S7+ على ترقية ملحوظة للوحة المفاتيح لتضم شريط جديد خاص بالوظائف المختلفة تجعل استخدام الأجهزة أكثر سلاسة.

كما يضمن الجهازين توصيل لوحة المفاتيح بالأجهزة ظهورا تلقائيا واجهة DeX التي تتيح للمستخدمين إقران أجهزتهم بشاشات أخرى لا سلكيا.

 

 

ومنحت سامسونغ إعطاء شعور تجربة استخدام جهاز لوحي مثل سامسونغ جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+ كجهاز كمبيوتر أولوية قصوى حيث تعاونت الشركة مع مايكروسوفت الأمريكية لدعم جهازيها لبرامج مثل Word و Excel و PowerPoint.

وسيزود جهازي سامسونغ جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+ بأقلام S Pen التي ستدعم ميزة Air Actions وهي خاصية تتيح لمستخدمي أجهزة سامسونغ Samsung اللوحية التحكم فيها عند بُعد بواسطة الأقلام.

وسيتمكن مستخدمي أجهزة سامسونغ جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+ من إرفاق التسجيلات الصوتية وتدوين الملاحظات التي تتزامن مع مواقيت الزمنية المحددة على الصوت أيضا.

وامتد تطوير لتطبيق Samsung Notes الذي لن يقتصر على جمع جميع الملاحظات والرسومات المكتوبة بخط اليد بل سيقدم ميزة صيغة PDF مدمجة للمستندات الورادة للجهاز.
كما حصل التطبيق على واجهة إدارة ملفات جديدة لتنظيم أفضل للمجلدات والصفحات الخاصة بالمستخدمين وهي المزية الموجودة أيضا في جهازي Note 20 و Note 20 Ultra.

ولم تخيب سامسونغ الآمال بخصوص شاشات جهازي جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+ حيث حصل الأول على شاشة LCD بحجم 11 بوصة بينما احتوى S7+ Galaxy Tab على شاشة AMOLED فائقة التطور بحجم 12.4 بوصة.

ولضمان أقصى درجات السلاسة والسرعة وعرض رسومات الجرافيك حرصت سامسونغ على توفير شاشات بمعدل تحديث 120 هرتز في جهازي جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+.

وبالطبع وجود صورة متميزة يتوجب تواجد صوت نقي وقوي وهو الأمر الذي يضمنه تواجد مكبرات صوت رباعية حديثة داخل جهازي جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+ الداعمان لنظام تشغيل أندرويد 10 ” Android 10″ .

وسيأتي جهازي جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+ اللذان يستمدان قوتهما من معالج Snapdragon 865 بكاميرات خلفية مزدوجة وفتحات بطاقة microSD و مستشعرات بصمات الأصابع والتي ستكون على المفتاح الجانبي بالنسبة لجهاز جالكسي Galaxy Tab S7.

ومن المتقع أن يبلع سعر جهازي جالكسي Galaxy Tab S7 و S7+ نحو 649 دولارا بينما سيبدأ سعر S7+ بـ 849 دولارا .

 

تسريبات تكشف سعر هاتف سامسونغ القابل للطي
كشفت مصادر تقنية، أن سامسونغ ستطرح هاتفها القابل للطي قريبا، مشيرا إلى أن سعره سيكون مفاجئا لعدد من المتابعين.