أخبار الآن | dailymail

 

قامت منصة ”تويتر“ بإطلاق استطلاع لرأي المستخدمين حول نوعية الخدمات التي تستحق أن يقوم المستخدمون بالدفع مقابلها. مثل: بعض المميزات الخاصة بالبروفايل الشخصي، ونشر مقاطع فيديو بمدة خمس مرات أكبر من المتاحة حاليا، وسحب بعض التغريدات المنشورة. ويطلب الاستطلاع من المستخدمين تحديد الخدمات من الأكثر للأقل أهمية.

وقال جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لـ”تويتر” إنه خلال اجتماع مع المحللين عن طريق الهاتف تم الاتفاق على جعل مجموعة من الخدمات يكون الاشتراك فيها بمقابل مالي كجزء من الخطة الجديدة المتبعة في الشركة لهذا العام، وأن الشركة ترغب في إضافة مصدر جديد للإيرادات بجانب الحملات الإعلانية.

والجدير بالذكر أن منصة ”تويتر“ تقدم خدماتها حتى الآن للمستخدمين بشكل مجاني والمصدر الأساس للربح والإيرادات هو الإعلانات التي يتم وضعها على المنصة والتي تدر الملايين والتي انخفضت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، إضافة لحملات المقاطعة الإعلانية احتجاجا على غياب العدالة العرقية في الولايات المتحدة.

 

تويتر يختبر ميزة تظهر الأخبار المهمة أعلى الصفحة الرئيسية
أكّد موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يختبر خوارزمية جديدة لتنيظم الصفحة الرئيسية الخاص بالمستخدمين، والتي تتيح ظهور مزيد من التغريدات الخاصة بالمؤسسات الإخبارية أعلى الصفحة عند وقوع أحداث كبيرة.