أخبار الآن | كوريا الجنوبية – وكالات

أظهر تسريب جديد، لقطات بزاوية 360 درجة لجهاز “Galaxy Note 20″، تكشف عن الاختلافات بينه وبين طراز “Ultra” في الكاميرا والتصميم.

ويأتي جهاز “Galaxy Note 20” مع كاميرا ثلاثية، لا تتضمن إمكانات “ToF” أو وحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر، في حين أنه يفتقر إلى كاميرا المنظار، الأمر الذي يشير إلى أنه لن يكون لديه نفس إمكانيات التكبير لجهاز “Galaxy Note 20 Ultra”.

ووفقاً للقطات التي عرضها المسرّب الأمريكي الشهير “Evan Blass”، فإنّ جهاز “Galaxy Note 20” سيأتي مع شاشة مسطحة وقلم S Pen. ومع هذا، فإنه ليس واضحاً ما إذا كان هذا التغيير في التصميم سيتم اعتماده فقط من خلال “Galaxy Note 20″، أو في جهاز “Galaxy Note 20 Ultra” أيضاً.

وسبق لشركة “سامسونغ” أن كشفت أنّ “الجهاز سيأتي بالألوان: الأسود، النحاسي، الرمادي، الأخضر، الفضي والأبيض”. ورغم ذلك، فإنّ الشركة الكورية الجنوبية لن تصدر جميع متغيرات الألوان دفعة واحدة، فقد يُحتفظ ببعض متغيرات الألوان ليتم تقديمها بعد بضعة أشهر من إطلاق “Galaxy Note 20” و  “Galaxy Note 20 Ultra”.

 

 

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

علماء يكشفون سرّ طائر قادر على الطيران لـ5 ساعات من دون تحريك جناحيه!