أخبار الآن | techcrunch

 

تشير التقارير إلى أن حوالي 8٪ من 910.000 مستخدم سجلوا للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Quibi في الأيام الثلاثة الأولى من التطبيق عالقون مع الخدمة بعد انتهاء فترة النسخة التجريبية المجانية لمدة ثلاثة أشهر.

من المهم ملاحظة أن هذا ليس العدد الإجمالي لمستخدمي Quibi ، وهو يمثل فقط التحويلات لأول 3 أيام من الاشتراكات.

شارك تطبيق Sensor Tower معلومة تفيد أنه من بين 9.5 مليون عملية تنزيل لـ Disney + في أول ثلاثة أيام من الاشتراكات ، تم تحويل حوالي 1 مليون مستخدم (أو 11 ٪ من الإجمالي) إلى اشتراكات مدفوعة. الفرق الكبير هنا هو أن Quibi اختار إصدارًا تجريبيًا مجانيًا مدته ثلاثة أشهر ، في حين تم إطلاق Disney + مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام.

ويقدّر Sensor Tower أن Quibi تم تنزيله 4.5 مليون مرة إجمالاً منذ 6 أبريل (نيسان). وبعد ذلك ، انتقل Quibi من فترة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر إلى إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا حيث قلص جهوده لاستخراج الزخم المبكر.

في بيان لـ The Verge بخصوص نفس البيانات ، رفض المتحدث باسم Quibi النتائج التي توصلت إليها Sensor Tower ، قائلاً “إن عدد المشتركين المدفوعين غير صحيح. حتى الآن ، قام أكثر من 5.6 مليون شخص بتنزيل تطبيق Quibi. تحويلنا من التنزيل إلى الإصدار التجريبي أعلى من معايير تطبيقات الجوّال ، ونشهد تحويلًا ممتازًا للمشتركين مدفوع الأجر – من بين الاشتراكات التجريبية المجانية لمدة 90 يومًا بدءًا من أبريل (نيسان) ، بالإضافة إلى الاشتراكات التجريبية المجانية لمدة 14 يومًا بدءًا من مايو(آيار) ويونيو(حزيران) “.

رداً على بيان Quibi ، أشار المتحدث باسم Sensor Tower إلى أن سبب عدم التوافق بين إجمالي أرقام التنزيل يمكن أن يكون ، جزئيًا ، بسبب حقيقة أن بياناته تحسب فقط عمليات التثبيت على أنها “التنزيل الأول للتطبيق بواسطة حساب معرف من آبل أو غوغل. على هذا النحو ، لن تعكس أرقامنا ما إذا تم تثبيت التطبيق مرة أخرى من قبل نفس المستخدم ، سواء بعد الحذف أو من خلال جهاز آخر “.

 

للمساعدة في التعرف على المصابين بفيروس كورونا .. الإمارات تطلق تطبيق “TraceCovid”
نحو السعي لمكافحة تفشي فيروس كورونا، أطلقت دائرة الصحة أبو ظبي تطبيق TRACECOVID حيث سيحتوي التطبيق على سجلات الأشخاص الذين كان المستخدم على اتصال وثيق بهم، وبالتالي إذا كان هذا المستخدم مصابًا بفيروس كورونا، فستتمكن السلطات من التحقق ومعرفة الشخص الذي تواصل معه.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الشركة المالكة لتطبيق ”تيك توك“ تثير الفضول في الهند بعد تحركاتها التوسعية

الولايات المتحدة تحقق في انتهاك تطبيق ”تيك توك“ خصوصية الأطفال