أخبار الآن | الصين – وكالات

ذكرت التقارير أنّ شركة أوبو الصينية تتعاون مع شركة “لامبورغيني” لإنتاج إصدار خاص من هاتف “Oppo Find X2 Pro” الذكي، وسيطلق عليه اسم “Oppo Find X2 Pro Lamborghini”.

وكانت “أوبو” حصلت على براءة اختراع للعديد من خيارات التصميم للإصدار الجديد من هاتف Find X2 Pro الذي أُعلن عنه في آذار/ مارس الماضي، وفق تعديل خاص.

وظهر هاتف Find X2 Pro لأول مرة في أوائل آذار/ مارس من هذا العام، وهو مزود بشاشة 6.7-Quad HD + OLED بدقة 3168 × 1440 بكسل ومعالج Snapdragon 865. كذلك، يتميز الهاتف بوجود كاميرا ثلاثية مع مستشعرين 48 ميغابكسل و13 ميغابكسل، وذاكرة وصول LPDDR5 12 غيغابايت، ومحرك أقراص فلاش USB سعة 512 غيغابايت.

وفي الإصدار القياسي من الهاتف، فستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل داخل نتوء في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. غير أنّ الصور المُسربة تشير إلى أن الهاتف الذكي الجديد Find X2 Pro Lamborghini، لا يتضمن هذ الثقب.

وبذلك، سيكون هاتف “Oppo Find X2 Pro Lamborghini” أول جهاز تجاري في العالم بكاميرا سيلفي تقع خلف الشاشة مباشرة. إلا أنه بحسب التقارير، “لا يمكن استبعاد احتمال أن يكون الجهاز مزوداً بكاميرا أمامية قابلة للسحب مختبئة في الجزء العلوي”.

 

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تعرفوا إلى مواصفات هاتف ”لينوفو ليجن“ الذكي الجديد