أخبار الآن | البرازيل – aitnews

في خطوة جاءت قبل الإعلان عن هاتفها الجديد “iPhone 12” خلال العام الجاري، باشرت شركة “آبل” بإرسال استطلاعات رأي لمستخدمي هواتف “آيفون” في البرازيل، وذلك بشأن كيفية استخدامهم للشاحن المزود بمنفذ USB الذي يأتي في العلبة.

ويأتي ذلك بعد انتشار شائعات حول عدم تضمين “آبل” للشاحن المزوّد بمنفذ USB وسماعات “EarPods” في العلبة لأوّل مرّة.

ويوجّه الإستطلاع سؤالاً إلى المستخدمين عمّا فعلوه بالشاحن المزوّد بمنفذ USB لجهاز “آيفون” السابق بعد استبداله بنموذج جديد، ولذلك تستهدف الشركة الأشخاص الذين كانوا بالفعل من مستخدمي آيفون واشتروا مؤخراً جهازاً جديداً. ومع هذا، توضح “آبل” أنّ “الاستطلاع يشير إلى محوّل طاقة المزود بمنفذ USB، وليس إلى كابل (Lightning)”. ووفقاً للتقارير، يقول الاستطلاع أيضاً: “يتم استخدام الشاحن المزوّد بمنفذ USB للشحن باستخدام مقبس الحائط، ويمكنك توصيل الشاحن بجهاز آيفون عبر كابل شحن منفصل”.

كذلك، يتضمن الاستطلاع سلسلة من مربعات الاختيار مع إمكانيات متعددة حول كيفية استخدام المستهلكين لشواحن آيفون الخاصة بهم، من ضمنها:

– لقد قمت ببيعه أو استبداله مع هاتف آيفون الخاص بي.

– لقد فقدته.

– لقد أعطيته لأحد أفراد الأسرة أو لصديق.

– ما زلت أستخدمه في المنزل.

– ما زلت أستخدمه في الخارج، (في العمل أو المدرسة أو أماكن أخرى).

– ما زلت أحتفظ به، لكني لا أستخدمه.

– لم يعد يعمل، أو لا يعمل بشكل جيد.

– أعدت تدويره.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرّة الأولى التي تسأل فيها آبل المستخدمين عن رأيهم بمنتجاتها. وبشكل دوري، تُجري الشركة الأمريكية استطلاعاتٍ مثل هذه للحصول على بيانات سوقية، إلا أنها تركز عادةً على المنتجات وليس الملحقات.

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

حادث مفاجئ.. صاروخ يفشل بالوصول لمدار حول الأرض ويفقد حمولته من الأقمار الإصطناعية!