أخبار الآن | الصين – electrektechcrunch

فتحت شركة “تسلا“، مؤخراً الباب أمام العملاء في الصين، لحجز شاحنتها “سايبرتراك” الكهربائية. ووفقاً للتقارير، فإنّ “تسلا تختبر حالياً الإهتمام المحتمل بين المستهلكين الصينيين، في حين أنه من المستحيل توقع عدد الحجوزات لهذه الشاحنة في الصين والولايات المتحدة، والتي ستتحول، أي الحجوزات، لمبيعات فعلية”.

وكان مؤسس “تسلا” أعلن أن شركته تلقت 250 ألف طلب لشراء شاحنات سايبرتراك الكهربائية بعد أسبوع من الكشف عنها في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني 2019″، مع العلم أن “تسلا” تلقت 146 ألف طلب بعد يوم من الكشف عن الشاحنة.

يشار إلى أن الشاحنة الجديدة مصنوعة من الصلب، ولها تصميم خارجي يتميز بالزوايا الحادة، وسوف تتوافر في 3 فئات، على أن يصل سعر الفئة الأولى إلى 39 ألفا و900 دولار، وتتسع لـ6 مقاعد ويمكنها أن تحمل 1,5 طن وتقطر 7 أطنان، كما أنه بإمكانها الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3 ثوان.

 

 

“شركة سيارات روسية تقلد سيارة “تسلا سايبرتراك

منذ ظهورها الأول وأثارت جدلًا واسعًا وخطفت أنظار العالم، أنها شاحنة “سايبرتراك” من الشركة الأمريكية العملاقة للصناعات التكنولوجية “تسلا”. وقام عدد من العاملين في مركز لصيانة السيارات بصناعة نسخة روسية غريبة من شاحنة “سايبرترك”. واعتمد الفريق على هيكل إحدى طرازات الشركة الروسية “لادا” التي تعرف باسم “سامارا”، والتي تحولت في تصميمها تمامًا وأصبحت مشابهة إلى حد كبير لشاحنة “سايبرتراك”

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

خطوة غير متوقعة من ”غوغل“ بشأن هاتفها الذكي ”Pixel 3a“.. ما الجديد؟