أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

ذكرت التقارير أنّ “شركة مايكروسوفت تواصل طرح آخر تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10 المتمثل في الإصدار 2004 للمستهلكين والشركات، المعروف باسم تحديث مايو 2020″.

ومؤخراً، عمدت الشركة الأمريكية إلى إزالة إحدى الإمتيازات لامتلاك نسخة غير منزلية من نظام التشغيل “ويندوز 10″، إذ أوقفت بشكل رئيسي القدرة على تأخير التحديثات الرئيسية حتى 365 يوماً.

وخفضت الشركة مقدار الوقت الذي يمكن لمستخدمي (Windows 10 Pro) و (Windows 10 Enterprise) و (Windows 10 Education) من خلاله تأخير التحديثات يدوياً، من 365 يوماً إلى 35 يوماً فقط، وهو الوقت الحالي المتاح للمستخدمين المنزليين. وبحسب الشركة، فإنّ “هذا التغيير مقصود، وهدفها منع الإرتباك حتى تتمكن جميع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 10 من تحقيق أقصى استفادة من تغيير سياسات تثبيت التحديثات الذي فرضته في العام الماضي”.

وتستهدف السياسية الجديدة الأجهزة العاملة بواسطة إصدار تحديث رئيسي يقترب من نهاية عمره الإنتاجي، حيث يتم تحديث العديد من هذه الأجهزة مرة واحدة فقط في السنة. الأمر هذا يعني أنه إذا لم تقم بالتحديث منذ فترة، وبغض النظر عن إصدار ويندوز لديك، فسيتعين عليك التحديث.

وقامت “مايكروسوفت” في الإصدارات الأخيرة من “ويندوز 10” بتبسيط هذه الإمكانية، بإضافة خيار “إيقاف التحديثات بشكل مؤقت لمدة تصل إلى 7 أيام” في صفحة (Windows Update) الرئيسية، الأمر الذي يسمح باستخدام هذا الخيار 5 مرات بشكل إجمالي لتأخير التحديثات بشكل مؤقت لمدة أقصاها 35 يوماً.

 

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

آيسر تكشف النقاب عن الفأرة Predator Cestus 350 الجديدة (صورة)