أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

يسعى الكثير من المستخدمين إلى تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من اليوتيوب لمشاهدتها على حواسيبهم أو على هواتفهم المحمولة، خصوصاً إذا كانت هناك معاناة مع الانترنت المتقطع خلال مشاهدة الفيديو.

ولهذا، هناك العديد من البرامج والأدوات التي من خلالها يمكن تنزيل الفيديو من “يوتيوب” وبشكل مجاني، وهي على النحو التالي:

الرقم الأداة الشرح
1  4K Video Downloader تأتي أداة 4K Video Downloader مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وتتيح لك إمكانية تخصيصها بحسب رغبتك، مثل: اختيار التنسيق، وجودة الفيديو ومجلد الحفظ في حاسوبك، بالإضافة لدعم تنزيل الفيديو بتقنية 360 درجة، مع إمكانية تنزيل قوائم تشغيل كاملة بما لا يتجاوز أكثر من 24 مقطع فيديو في وقت واحد.
2 Free YouTube Download من خلاله، يمكن تنزيل الفيديو بطريقة سهلة وسريعة، وما على المستخدم سوى نسخ عنوان الـURL الخاص بمقطع الفيديو الذي يريد تنزيله، ومن ثم نسخه في المربع الموجود في شاشة الأداة ومن ثم الضغط على زر (تنزيل) Download في الجهة اليمنى من مربع البحث. وتدعم الأداة اختيار تنسيق الفيديو الملائم لك والجودة، بالإضافة لإمكانية تحويل ملف الفيديو إلى تنسيقات مختلفة. إلا أن الجانب السلبي الوحيد هو محدودية تنزيل مقاطع الفيديو خلال اليوم، عبر هذه الأداة.
3  Y2mate.com وهو موقع عبر الويب في حال لم يكن لديك برنامج لتنزيل الفيديو. فاستخدامه سهل جداً، وبمجرد فتحه، ستجد شريط بحث بسيط يسمح لك بالبحث عن الفيديو عبر الإنترنت، أو لصق عنوا الـURL الخاص بمقطع فيديو يوتيوب. وتتيح هذه الاداة أيضاً تنسيق مقطع الفيديو، مع تقديم العديد من الخيارات لحجم ملف الفيديو لمساعدتك على اختيار الحجم المناسب لك. ومع هذا، فإنّ هذه الأداة مصممة لتنزيل مقطع فيديو واحد في كل مرة، ولا تعمل مع التنزيلات المجمعة.
4 iTubeGo YouTube Downloader تتيح لك أداة iTubeGo تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها وإدارتها أو الاستماع إليها من أكثر من 10000 موقع بث من ضمنها موقع يوتيوب، مع منحك الكثير من الخيارات للتخصيص، ودعم تنسيقات الفيديو والصوت المتعددة، وتنزيل قوائم تشغيل كاملة بنقرة واحدة. كذلك، تدعم الأداة التنزيلات السريعة، وتوفر ميزات لتعدد المهام والتحكم في سرعة تنزيل مقاطع الفيديو، كما يتوفر تطبيق لمستخدمي أجهزة أندرويد، ونظام التشغيل MacOS.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

من ”ليمفو“.. ساعة ذكية جديدة مفيدة للأطفال والمسنين