أخبار الآن | كوريا الجنوبية eg24

 

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن طرازين من هاتف غالاكسي نوت20، الأول هو القياسي باسم غالاكسي نوت20، والثاني أكبر منه باسم غالاكسي نوت20 ألترا بدلًا من غالاكسي نوت20 بلس كما في العام الماضي.

وسيحتوي غالاكسي نوت20 ألترا معالجًا من نوع سنابدراجون 865 بلس من كوالكوم، كما سيقدم الهاتف حافات أضيق مقارنةً بسلفهغالاكسي نوت10 بلس).

 

 

وسيقدم الهاتف شاشة مع معدل تحديث عالٍ قدره 120 هرتز، بالإضافة إلى دقة +QHD، وبخلاف هواتف (غالاكسي إس20)، فإن الهاتف سيدعم هاتين الميزتين معًا. كما تمتاز الشاشة بأنها ستكون من نوع LTPO OLED الذي يوفر كفاءة أفضل في استهلاك الطاقة.

وبالمقارنة مع هاتف غالاكسي نوت10 بلس، ستكون حافات غالاكسي نوت20 ألترا أضيق بنحو 0.29 ميليمتر. أما الحافتان العلوية والسفلية للهاتف فستكونان أضيق بنحو 0.4 ميليمتر.

وفيما يتعلق بالأبعاد، سيكون هاتف غالاكسي نوت20 ألترا أنحف بنحو 0.3 ميليمتر، في حين ستكون أبعاد ثقب الكاميرا الأمامية أصغر بنحو 1 ميليمتر.

 

سامسونغ تكشف 4 هواتف جديدة بينها واحد قابل للطي
أزاحت شركة “سامسونج” الستار عن مجموعة جديدة من هواتفها الذكية، أمس الثلاثاء، ضمن الحدث العالمي ” Unpacked Event ” في مدينة سان فرنسيسكو الأمريكية، وتعتزم طرحها للبيع في شهر ابريل / نيسان القادم.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”سامسونغ“ تدعم ساعتها ”Galaxy Watch Active 2“ بتطبيق قياس ضغط الدم

”سامسونغ“ تبدأ إدخال تكنولوجيا المستقبل للمنازل