أخبار الآن | اليابان – وكالات

أعلنت شركة “ريكو” اليابانيّة، عن طرح الإصدار الخاص من الكاميرا المدمجة “GR III” الشهيرة.

وكشفت الشركة أنّ “الإصدار الجديد GR III Street Edition، يمتاز بحلقة صفراء حول العدسة والعديد من الملحقات التكميلية الحصرية”، مشيرة إلى أنّ  “الكاميرا تتمتع بطبقة طلاء خاصة من أجل إمساك الكاميرا بإحكام”.

وتضمّ باقة التجهيزات القياسية للكاميرا الخاصة، محدد منظر بصري، يعد نسخة معدلة من كاميرا ريكو GV-2، بالإضافة إلى توافر حزام معصم بلون مناسب.

كذلك، يتميز الإصدار الجديد بوظيفة “Full Press Snap”، مع تركيز على المسافة المحددة مسبقاً بشكل تلقائي عندما يتم الضغط على زر التصوير. وسوف تتوافر هذه الوظيفة قريباً في الإصدار القياسي عن طريق تحديث البرامج الثابتة (الفيرموير).

وذكرت الشركة أنّ “الإصدار GR III Street Edition يأتي مزوداً بمستشعر APS-C بدقة 24 ميغابيكسل مع عدسة 18.3 مم مع فتحة عدسة f/2.8، ويقتصر إنتاج الكاميرا الخاصة على 3500 نسخة فقط”.

 

كاميرا المهمات الصعبة (HTC RE)

بدءاً من تصميمها الذكي و سهل الإستخدام و المضاد للماء، إلى متسشعر الكاميرا ذي 16 ميجابكسل وقدرتها على تصوير مقاطع فيديو بجودة 1080P، بالإضافة إلى إتصالها مع الهاتف عن طريق البرنامج الخاص بالكاميرا لتحميل الصور ومقاطع الفيديو ومشاهدة بث حي من الكاميرا. تعتبر كاميرا HTC RE من أكثر الكاميرات العملية للتصوير الحركي العفوي.

مصدر الصورة: twitter.com/DigitalCameraW

للمزيد:

تحديثات ويندوز 10 تسببت في حدوث مشكلات.. هكذا يمكن معالجتها!