أخبار الآن | الولايات المتحدة – وكالات

تخطّط شركة “غوغل” لإعادة فتح المزيد العديد من مقرّاتها اعتباراً من 6 يوليو/تموز المقبل. وتهدف خطة الشركة لإعادة الموظفين إلى مكاتبهم، على أن يقتصر الحضور في البداية على 10%، مع إمكانية أن يرتفع ذلك إلى 30% بحلول سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”غوغل” ساندر بيتشاي في منشور للموظفين: “لدينا تدابير صارمة تتعلق بالصحة والسلامة للتأكد من اتباع إرشادات التطهير والتباعد الاجتماعي، لذا فإن المكتب سيبدو مختلفاً عما كان عليه عند مغادرتكم. هدفنا هو أن نكون منصفين في الطريقة التي نخصص بها الوقت في المكتب، مع الحد من عدد الأشخاص الذين يأتون، بما يتفق مع إجراءات السلامة”.

وفي وقت سابق، أعلنت “غوغل” أنّ “أولئك الذين يعملون من منازلهم بسبب الوباء يمكنهم الاستمرار في ذلك حتى نهاية العام، إذا اختاروا ذلك”. ومجدداً، أكد بيتشاي على هذا الخيار، موضحاً أن “كل عامل سيحصل على بدل 1000 دولار حتى يتمكن من شراء المعدات وأثاث المكاتب اللازمة للعمل من المنزل”.

 

 

كورونا … 6 نصائح فعالة للعمل من المنزل

بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، ونمو المرض بسرعة ، تم إلغاء بعض الأحداث للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، ووضعت العديد من الشركات الكبيرة والصغيرة سياسة العمل من المنزل لضمان أن موظفيها في مأمن من عدوى (COVID-19).

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

اكتشاف ثغرة خطرة في جميع إصدارات أندرويد تقريباً