أخبار الآن | الولايات المتحدة – T3

تشتدّ المنافسة بين شركتي “آبل” و “سامسونغ”، حيث ينتظر مستخدمو الهواتف الذكيّة طرح الشركتين لهاتفين خارقين هما “iPhone12” (آيفون12) من آبل، و “Galaxy Note 20 Plus” (غالاكسي نوت20) من سامسونغ.

ومؤخراً، فقد جرى الكشف عن تسريبات جديدة ترتبط بهواتف سلسلة iPhone 12، التي ستأتي مزوّدة بكاميرا ثلاثية فائقة القوّة وجهاز استشعار، فضلاً عن دعمها لاتصالات الجيل الخامس (5G) واحتوائها على معالج “A14” السريع الجديد فضلاً عن مزايا جديدة.

ومع هذا، فقد ذكر موقع “T3” الأمريكي أنه “كان من المفترض أن يثير نظام الكاميرا ثلاثية الأبعاد الموجود في هواتف iPhone 12 القلق لدى شركة سامسونغ”. إلا أن ما برز مؤخراً يشير إلى أنّ هواتف “آبل” الجديدة لن تتربع على عرش الهواتف الذكية للعام 2020 من دون منافسة، باعتبار أن التسريبات المرتبطة بهاتف “سامسونغ” الجديد تؤكد ذلك.

ويتضمن الهاتف الجديد من الشركة الكورية الجنوبية مزايا عديدة، مثل نظام كاميرا “أيزوسيل” ذو دقة 108 ميغابيكسل، إلى جانب مستشعر فائق جديد يساعد في تركيز السرعة والدقة.

وأشار موقع “T3” أنّ “هذه التسريبات تأتي من حساب إلكتروني على موقع تويتر، يعرف باسم Ice universe، ومن شأنها أن تثير القلق في سوق الهواتف الذكية”.

 

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هجوم إلكتروني يطال شركة ”EasyJet“.. وسرقة بيانات لـ9 ملايين عميل!