أخبار الآن | theverge

 

كما يوضح هذا العرض التوضيحي الرائع من المطور Cyril Diagne ، أنه يمكن للواقع المعزز أن يكون الأداة المثالية لانتزاع مرئيات بسرعة من العالم الحقيقي ولصقها في مستندات رقمية. ما عليك سوى توجيه هاتفك إلى ما تريد نسخه ، واسحبه إلى سطح المكتب. لا تقلق من إرسال الصور بالبريد الإلكتروني إلى نفسك أو قطع الأشياء على برنامج الفوتوشوب.

هذا مجرد نموذج أولي للبحث في الوقت الحالي، ولكن استنادًا إلى الردود على فيديو Diagne ، يبدو أن بعض الشركات تعمل على برامج مماثلة. ربما يمكنك أن تتوقع رؤية أدوات كهذه على هاتفك المحمول في المستقبل القريب.

من المؤكد أنه سيضيف إضافة لطيفة إلى تطبيق الواقع المعزز الوحيد الآخر الذي يبدو أنه يستخدم كثيرًا من الناحية العملية: رؤية ما تبدو عليه الملابس والأثاث والماكياج التي يتم لصقها على وجهك و / أو منزلك. وهو يعكس بدقة نموذج AR المعتاد. بدلاً من عرض الصور الرقمية في العالم المادي ، فإنها تجلب المواد المادية إلى الرقمية.

كما يوضح Diagne في سلسلة رسائل على تويتر أن هناك عدد قليل من الأجزاء المتحركة في عرض AR Cut & Paste التجريبي. يفصل أحد المكونات الكائن الأمامي عن الخلفية مع التعلم الآلي، بينما يكتشف مكون آخر مكان توجيه هاتفك إلى شاشة الكمبيوتر. يقول ديان أن النسخ يستغرق حوالي 2.5 ثانية ولصقه أربع ثوان، ولكن يمكن تسريع ذلك بسهولة.

 

نظارات الواقع المعزز.. ابتكار فيسبوك القادم
أعلن رئيس قسم الواقع المعزز في فيسبوك، ان الشركة تسعى لتصميم جهاز مبتكر يعتمد على نظارات الواقع المعزز.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

إليك أبرز 5 تطبيقات يجب تثبيتها في هاتفك الجديد

سامسونغ تطلق نسخة ذهبية من Galaxy Z Flip