أخبار الآن | saudi24

 

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية أنها تعتزم إطلق نسخة ذهبية من هاتفها غالاكسي زد فليب (Galaxy Z Flip) القابل للطي الذي تم إطلاقه في فبراير (شباط) الماضي، في يوم 6 مايو (أيار) في السوق الكوري باللونين وهما البنفسجي والأسود.

وفتحت سامسونغ لأول مرة سوق الهاتف القابل للطي من خلال طرح الهاتف الأول غالاكسي فولد، وتهدف مع غالاكسي زد فليب إلى تعميم الهاتف القابل للطي.

وقالت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية: “ستبدأ سامسونغ في قبول الطلبات المسبقة للنسخة الذهبية في موقعها الإلكتروني وموقع “شارع 11″ للتجارة الإلكترونية، غدا الإثنين، 4 مايو قبل طرحها الرسمي”.

ويحتوي Galaxy Z Flip على مجموعة من المميزات الرائعة المتطورة التي توجد للمرة الأولى في الطرازات السابقة للهواتف القابلة للطي كشاشة العرض المبتكرة من طراز Cinematic Display بقياس 6.5 بوصة والمصنوعة من الألياف الزجاجية المرنة.

ويحتوي الهاتف على شاشة عرض مثبتة على الجانب الخارجي من الجهاز في حالة الطي؛ حيث سيتمكن حاملو الهاتف من الرد على المكالمات الهاتفية من خلالها ومشاهدة جميع الإشعارات الواردة من وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التقاط صور السيلفي دون الحاجة إلى فتح الجهاز بشكل جزئي أو كامل.

كما أن الخامات والمواد التي استخدمت في صناعة شاشة الجهاز تم اختبار جودتها ومرونتها بواسطة طي الجهاز لأكثر من 200 ألف طية متتابعة، دون تعرضها لأي خدوش أو انبعاجات أو كسر.

 

سامسونغ تطرح 4 هواتف جديدة.. منها هاتف قابل للطي
أعلنت سامسونغ طرح 4 أجهزة هواتف جديدة والتي تتضمن غالكسي زد القابل للطي، والذي كانت قد بثت إعلانا له في حفل الأوسكار مطلع الأسبوع.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”شاومي“ مُتهمة بجمع بيانات خاصة بمستخدمي هواتفها الذكية

تسريبات حول تلفون غالاكسي فولد 2 الجديد