أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية thenextweb

 

سهّل تطبيق فيسبوك اليوم على المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى تطبيق صور غوغل. تم تقديم الأداة لأول مرة العام الماضي في أجزاء معينة من العالم ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها إلى الولايات المتحدة.

عملية بسيطة للغاية. على سطح المكتب ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك واضغط على السهم الموجود في الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى إعداداتك. ثم انقر على قائمة “معلومات فيسبوك الخاصة بك” على اليسار وحدد “نقل نسخة من صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك”.

سيُطلب منك من هناك تحديد وجهة لصورك – تطبيق صور غوغل هي الخيار الوحيد في الوقت الحالي. ثم سجل الدخول إلى حساب غوغل الخاص بك ، وأكد النقل ، وأنت على ما يرام.

العملية على الهاتف متشابهة جدًا: انقر على قائمة الخيارات ، وانتقل إلى الإعدادات ، ثم مرر لأسفل إلى قسم ”معلوماتك على تطبيق فيسبوك“ . انقر على “نقل نسخة من صورك من مقاطع الفيديو” ، ثم اتبع بقية الخطوات أعلاه.

لا توجد حاليًا طريقة لتحديد الصور التي سيتم نقلها بالضبط – كل شيء أو لا شيء. وللتوضيح ، يتم نسخ الصور فقط إلى حسابك في صور غوغل. إذا كنت تريد إزالتها من فيسبوك، فسيتعين عليك القيام بذلك يدويًا. ومع ذلك ، فهي إضافة مرحب بها ، حتى إذا كنت ترغب فقط في وضع صورك في مكان واحد.

تتم إضافة الميزة كجزء من اتفاقية 2018 بين فيسبوك ومايكروسوفت وغوغل وتويتر لتسهيل نقل البيانات بين الخدمات.

 

ماذا يفعل فيسبوك بصور المستخدمين؟ العطل الأخير كشف السر
تعرض موقع فيسبوك، إلى جانبِ إنستغرام وواتساب إلى خللٍ فني كبير أثر على ملايينِ المستخدمين حول العالم، قبل أن يعلِن عن حلِ المشكلة بعد ساعاتٍ، لكن في هذه الأثناء كان المستخدمون قد اطلعوا على أحدِ أسرار عمل الموقع فيما يتعلق بالصور.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

في زمن كورونا.. فيسبوك تسجل زيادة في عدد المستخدمين الجدد والمبيعات

فيسبوك يضيف خيار فرض رسوم للوصول إلى البث المباشر