أخبار الآن | دبي – aitnews

طرحت لعبة “PUBG“، بمناسبة شهر رمضان المبارك وفي إطار دعمها لحملة البقاء في المنزل، ملابس وفعاليات جديدة ضمن اللعبة بطابعٍ “شرق أوسطي”.

وسيصبح بإمكان اللاعبين إنجاز مهامهم في اللعبة من خلال جمع التمر الذي يمكن استبداله في اللعبة بالمكافآت والأدوات، كما ستقام فعالية رمضانية عبر تسجيل الدخول إلى اللعبة. ومع هذا، فإنّه سيتم مكافأة اللاعبين الذي يسجلون دخولهم لـ7 أيام متتالية بفانوس دائم كجائزة.

وإلى ذلك، فإن الملابس والأدوات الجديدة ستتوفر حصرياً في الصندوق الرمضاني، وتضم ملابس وأسلحة ذات طابع عربي، حيث استلهمت الأدوات الجديدة من التصاميم العربية التقليدية. وستمنح عجلة الحظ، اللاعبين، فرصة الفوز بمجموعة أدوات تمنحهم تجربة لعب ذات أسلوب فاخر عبر الألبسة والأدوات والسيارات المرصعة بالمجوهرات الراقية.

وفي السياق، قال فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي وللعبة “PUBG” في تنسنت جيمز: “نود أن نشكر عشاق اللعبة على دعمهم المستمر خلال العامين الماضيين، وصحيح أن الحواجز المادية تفصل بيننا وبين أصدقائنا، لكن هذا لا يعني عدم استطاعتنا التواصل بطرق ذات مغزى من خلال حبنا المشترك للألعاب. لذلك نشجع جميع لاعبي ببجي موبايل على الحفاظ على صحتهم من خلال البقاء في المنزل، واتباع نصائح المجتمع الطبي، لنُظهر روحنا التعاونية من خلال الاستمرار في الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل بطريقة ممتعة وصحية”.

عدة دول عربية تحظر لعبة ببجي مالأسباب؟

بعد انتشارها بشكل واسع حول العالم، قررت عدد من الدول حظر لعبة “ببجي” الشهيرة، كان آخرها السعودية والأردن.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مارك زوكربيرغ يطلق تحذيراته بشأن إعادة فتح الأماكن العامّة في ظلّ ”كورونا“