أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

كشف المحلل مينغ تشي كو أنّ “المبيعات الاولية لهاتف iPhone SE الجديد كانت أفضل من توقعات السوق حتى الآن”، وذلك بالرغم من أن السوق لم يكن لديه توقعات عالية لهذا الهاتف، بالإضافة إلى أن الطلب الإجمالي على أجهزة آيفون منخفض بسبب جائحة كورونا”.

وتوقع كو أنّ “تصل شحنات الهاتف الجديد إلى ما بين 12 و 14 مليون جهاز خلال الربع الثاني من العام 2020، تليها 10 ملايين وحدة في الربع الثالث من العام الجاري”.

إلى ذلك، أوضح كو أنّ “آبل بدأت عملية التأهيل عبر الإنترنت لنماذج (iPhone 5G) لهذا العام عن بعد؛ من أجل التأكد من أنها قادرة على العمل وفق مستوى معين أثناء التصنيع التجاري المستدام، وقد فوضت الموظفين المحليين بالمزيد من المهام”، لافتاً إلى أن “هذه النماذج ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم في شهر سبتمبر/أيلول”. ومع هذا، فقد أشار كو إلى أنه “من غير المتوقع أن يدخل جهاز آيفون بقياس 6.7 إنشات مرحلة الإنتاج الضخم حتى شهر أكتوبر/تشرين الأول، باعتبار أنّ هذا النموذج يأتي بتصميم أكثر تعقيداً”.

ورأى كو أنّ “النسخة الكبرى من iPhone SE تم تأجيلها على الأرجح حتى النصف الثاني من عام 2021”. ومن المتوقع أن يكون “iPhone SE Plus” مزوداً بشاشة بقياس 5.5 أو 6.1 إنشات مع تصميم الشاشة الكاملة، على غرار “iPhone 11”.

 

مميزات لا يعرفها معظم مستخدمي آيفون

4 ميزات وإعدادات مخفية ربما قد يجهلها كثيرون من مستخدمي آيفون. هذه الميزات تعمل على جميع إصدارات IOS وجميع اجهزة آيفون.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

من ”وان بلس“.. إليكم سماعة البلوتوث ”Bullets Wireless Z“ المقاومة للأتربة