أخبار الآن | اليابان csitquestions

 

أعلنت شركة iiyama اليابانية إطلاق شاشتها Red Eagle GB3461WQSU الجديدة، التي تمتاز بلوحة ADS IPS قياس 34 بوصة وبدقة وضوح 3440 x 1440 بيكسل، وتبلغ كثافة البيكسلات 109 بيكسل في البوصة المربعة، مع دعم تقنية FreeSync Premium من شركة AMD.

وتدعم الشاشة الجديدة تقنية FreeSync Premium من AMD، وتبلغ درجة السطوع 350 قنديلة/م2 عند الاستعمال في النطاقات الداخلية، ويبلغ زمن الاستجابة واحد مللي ثانية.

 

كما تتضمن شاشة الألعاب الجديدة منافذ توصيل الفيديو السابقة، ومنفذي USB 3.0 وكذلك منفذ AUX لسماعة الرأس، مع سماعتين بقوة 5 وات لكل منهما، ويتيح حامل الشاشة إمكانية ضبطها من حيث الارتفاع.

وتروج الشركة اليابانية لشاشة الألعاب الجديدة من خلال تغطية نطاق الألوان sRGB بنسبة 100% ونطاق الألوان NTSC بنسبة 74%، وعند توصيل الشاشة عبر منفذي DisplayPort فإن معدل تنشيط الصورة يبلغ 144 هرتز، وينخفض إلى 120 هرتز عند التوصيل بواسطة منفذي HDMI.

وأعلنت شركة iiyama طرح شاشتها Red Eagle GB3461WQSU الجديدة في الأسواق العالمية خلال مايو/أيار المقبل.

 

شاشات سوني الجديدة بأبعاد تستخدم في الأفلام
تسعى شركة سوني اليابانية، التي تراجعت كثيرا في سباق المبيعات أمام منافسين من كوريا الجنوبية والصين، لاستغلال تاريخها في صناعة السينما من خلال طرح هواتف جديدة بشاشات أبعادها 21:9 التي تستخدم في تصوير الأفلام وعرضها.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

إيزو اليابانية تُعلن عن شاشة تُتيح شحن اللاب توب (صور)

جهازٌ يشبه الخاتم يحوّل أي مساحة مسطّحة إلى شاشة لمس!