أخبار الآن | techradar

 

في حين أن العالم لا يزال يتصارع مع الإغلاق والإبعاد الاجتماعي ، قدمت مايكروسوفت Teams عددًا من الميزات الجديدة والمحسنة.

تمامًا مثل تطبيق زوم المنافس ، سيتمكن مستخدمو مايكروسوفت Teams الآن من تغيير الخلفية أثناء الاجتماعات الافتراضية من خلال تحديد الصور المقدمة داخل التطبيق نفسه. يوفر التحديث أيضًا ميزة النوافذ المتعددة ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام نوافذ منفصلة لكل محادثة.

أضافت مايكروسوفت إمكانية التشغيل التفاعلي من خلال السماح للمستخدمين بإجراء مكالمات صوتية وإرسال رسائل نصية من Teams إلى حسابات سكايب.

تدعم مايكروسوفت Teams الآن 10000 عضو بحد أقصى لكل فريق ، بزيادة عن الحد السابق البالغ 5000. ومن الآن فصاعدًا ، سيتم تقديم خيارات متعددة للمستخدمين الذين ينضمون إلى اجتماع Teams عبر رابط مثل “المتابعة في المتصفح”.

في محاولة لتعزيز الأمان ، يمكن لمستخدمي Teams الآن تعيين سياسات الوصول المشروط وسياسات الاحتفاظ للقنوات والمحادثات. ومع ذلك ، يتم تشفير البيانات أثناء النقل.

بعد إجراءات الإغلاق التي تسببهل فيروس كورونا، اضطرت المدارس والكليات والمكاتب على مستوى العالم إلى استراتيجية العمل عن بُعد. أدى هذا الاستخدام المفاجئ لتطبيقات مؤتمرات الفيديو إلى وضع هذه الشركات تحت ضغط كبير.

في الأسبوعين الماضيين ، اضطرت شركة مايكروسوفت إلى تعديل خدماتها السحابية عدة مرات لضمان خدمات غير متقطعة ، بينما أصبحت Zoom مركزًا للخلافات المتعلقة بالأمن السيبراني.

وعلى الرغم من أن Teams متقدم جدًا على زوم من حيث الأمان والخصوصية والامتثال القوي ، إلا أن هذا الأخير لا يزال المفضل لدى العديد من المستخدمين بسبب بساطته وسهولة استخدامه .

أعلنت شركة مايكروسوفت، عملاق البرمجيات في العالم، انضمامها إلى “نادي التريليون دولار” لتلحق بشركتي أبل وأمازون، بعد أن وصلت القيمة السوقية لأسمهما إلى تريليون دولار أمريكي، وفق ما ذكر موقع “مشابل”، الخميس.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ميزات قادمة لمتصفح ”مايكروسوفت إيدج“ تهدف إلى تحسين الإنتاجية

خلال أزمة ”كورونا“.. 12 مليون مستخدم جديد لـ”Microsoft Teams“