أخبار الآن | الولايات المتحدة – Engadget

كشف العديد من التقارير أنّ “شركة آبل ستعمد إلى تطوير الكاميرات الخاصة بهواتف آيفون“، مشيرة إلى أن “الجيل الجديد من تلك الأجهزة سوف يتمتع بكاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد فائقة التطور، وسيتم استخدامها للمرة الأولى في أجهزة الهواتف الذكية”.

وذكر الخبراء أن “هذه الكاميرات ستضمن تصويراً فوتوغرافياً أكثر سلاسة وتكبيراً للصور أكثر وضوحاً ودقة، كما سيتمتع المستخدمون بمستشعر خلفي متطور للعمق، إذ ستتمكن الكاميرا من معرفة مدى بعد الجسم أو الشخص عن العدسة، وهو ما سينعكس بشكل كبير على جودة ووضوح الصور المُلتقطة”.

ومع هذا، فقد أوضحت التقارير أنّ “شركة Lumentum قد تدخل على الخط في تزويد هواتف آيفون بتلك الكاميرات ثلاثية الأبعاد المتطورة، وهي الشركة نفسها التي تعاونت مع آبل في صناعة أجهزة الاستشعار الأمامية المتطورة المستخدمة في برنامج التعرف على الوجه FaceID”.

 

آيفون 11 الجديد بثلاث كاميرات

كشفت شركة آبل عملاق التكنولوجيا في الولايات المتحدة عن هاتفها الجديد آيفون 11 المزودا بكاميرتين في الخلف، إحداهما بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية إضافة إلى الجيل التالي من الرقائق متناهية الصغر، ايه13، لكن دون تغييرات كبيرة ظاهرة، وبسعر يبدأ من 699 دولارا.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

دراسة أمريكية تنسف نظرية تطابق أكسجين الأرض والقمر!