أخبار الآن | aarp

لا شك أن أجهزة التعقب Trackers أصبحت تُساعد بشكل كبير الأشخاص للعثور على الأغراض التي نفقدها بسهولة أو ننساها، عبر ربط هذه الأجهزة الصغيرة بالأغراض المهمة، لتتمكن من تتبع موقعها باستخدام هاتفك الذكي.
وخلال السنوات الأخيرة ظهرت العديد من أجهزة التعقب ذات الاستخدام الشخصي، للمساعدة على تتبع الأغراض المفقودة بسهولة وأبرز هذه الأجهزة، هي:

Nut Mini Tracker
يتيح تتبع الأغراض بسهولة، وتتلقى تنبيهات عندما تنسى أغراضك.
كما يعرض التطبيق آخر موقع معروف للعنصر على الخريطة لمساعدتك في تضييق نطاق البحث، وكذلك وقت فصله. ويمكنك توصيل ما يصل إلى 6 أجهزة، وتبلغ تكلفة هذا الجهاز 19.99 دولار.

Nut Find 3 Smart Tracker
عبارة عن جهاز يرفق بالأغراض الصغيرة كثيرة الفقدان أو النسيان، حيث يصدر الجهاز تنبيها صوتيا كلما كنت على وشك المغادرة بدونها.
كما يمكن تتبع الأغراض حيث تظهر سجلات الموقع آخر مكان قطع فيه الاتصال، وتوضح لك الخريطة أماكن وجود الأغراض إذا كانت مختفية.
يدعم هذا الجهاز البلوتوث، ما يوفر مسافة اتصال تصل إلى 50 مترًا، كما يأتي مع بطارية قابلة للاستبدال يمكنك تغييرها بسهولة، وتبلغ تكلفة هذا الجهاز 24.99 دولار.

Nutale Focus
يتيح جهاز Nutale Focus العثور على الأشياء الخاصة بك بمجرد لمسة زر واحدة، عبر تنزيل تطبيق Nut-Smart Tracker المجاني على هاتفك الذكي، ثم تفعيل إعدادات البلوتوث والموقع في الهاتف، ثم إقران جهاز Nutale Focus مع هاتفك وأغراضك التي تنساها باستمرار.
ويصدر الجهاز تنبيهات ذكية فور تجاوز نطاق اتصال الهاتف والجهاز، ويمكن ربط الجهاز بـ 12 عنصرا في نظام التشغيل iOS، بينما يمكنك تتبع نحو 6 عناصر فقط في نظام أندرويد.
كما يتميز الجهاز بطول عمر البطارية والتي تتراوح بين 10 و12 شهرا، وقابلة للاستبدال، وتبلغ تكلفة الجهاز 29.99 دولار.

حول موبايلك إلى كاميرا احترافية | #عيلة5G
بهالحلقة من عيلة5G رح نتعلم قواعد ذهبية بالتصوير عبر الموبايل، كيف فينا نلقط صور احترافية بموبايل، شو هية قاعدة الأثلاث؟ شو هو أنسب وقت للتصوير؟ أهم البرامج اللي رح تساعدنا بهالشي، وكمان رح نتعرف على أفضل برامج للتعديل، حلقة غنية بالمعلومات، لا تفوتكم.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

5 حيل تم تجاهلها في خرائط آبل.. يجب عليك استخدامها!

هواوي تجد بديلاً عن خرائط غوغل لهواتفها.. فما هو؟