أخبار الآن | thenextweb

 

تقوم غوغل باتخاذ إجراءات صارمة ضد التطبيقات على متجر غوغل بلاي بسبب الإعلانات المزعجة. فقد أعلنت الشركة اليوم أنها أزالت ما يقرب من 600 تطبيق من المتجر.

على وجه التحديد ، تقول غوغل إن الإعلانات “التخريبية” هي تلك الإعلانات التي يتم عرضها على المستخدمين “بطرق غير متوقعة” مثل عندما تظهر الإعلانات عندما لا تستخدم الجهاز فعليًا ، أو إذا حصلت على إعلان ملء الشاشة بشكل مفاجئ عند محاولة إجراء مكالمة هاتفية أو فتح هاتفك أو غير ذلك.

بالمقارنة مع متجر تطبيقات أبل ، غالبًا ما يُنظر إلى متجر غوغل بلاي على أنه أقل أمانًا ؛ عملية مراجعة التطبيق أقل صرامة من عملية آبل، والتي يُعرف عنها كثيرًا أنها ترفض التطبيقات والتحديثات الجديدة. وعلى الرغم من أن “ما يقرب من 600” ليس سوى جزء ضئيل من حوالي 3 ملايين تطبيق في متجر غوغل.

علاوة على ذلك ، إنها البداية فقط ، وفقًا لشركة غوغل. يبحث المطورين دائمًا عن طرق جديدة لإخفاء الإعلانات المعطلة ، لكن غوغل تقول إنها طورت تقنيات جديدة للمساعدة في اكتشاف مثل هذه الخدع. على سبيل المثال ، تقول الشركة إن أسلوبًا جديدًا للتعلم الآلي لاكتشاف متى يتم عرض الإعلانات خارج السياق.

 

غوغل تقدم خدمة البث الحي للموسيقى على الأنترنت مجاناً
تقدم شركة غوغل بلاي خدمة البث الحي للموسيقى على الأنترنت وإمكانية الوصول إلى الموسيقى المجانية عبر يوتيوب حيث توفر غوغل هذه الميزة ليس فقط على مساعد الشخصي، ولكن أيضا على أى متحدث يحتوى على مساعد غوغل، مثل أليكسا و «Google Siri» بينما لا يمكن الحصول علي خاصية اختيار أغنية عند الطلب، فبدلا من هذا، يتم إنشاء قوائم التشغيل أو محطات الراديو بناءً على طلباتك.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بهذه الطريقة يمكنك البحث عن صورك في الآيفون!

غوغل تحذف أكثر من 500 إضافة ضارة لمتصفح كروم من متجرها الرسمي