أخبار الآن | اليابان gizmodo

 

أعلنت شركة فوجي فيلم اليابانية عن إطلاق الكاميرا المدمجة X100V الجديدة، التي تمتاز بعدسة جديدة بالكامل وجسم متين مع تحسين محدد المنظر الهجين.

وتُتيح الكاميرا الجديد إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K بسرعة 30 صورة في الثانية أو بدقة 1080 بسرعة تصل إلى 120 إطارا في الثانية.

 

وتمتاز الكاميرا الجديدة بمقاومة ظروف الطقس، على الأقل عند استعمال حلقة المحول AR-X100 الاختيارية وفلتر الاتساخات PRF-49 أمام العدسة.

وتأتي كاميرا فوجي فيلم X100V الجديدة مزودة بمستشعر X-Trans BSI CMOS من الجيل الرابع بدقة 26.1 ميغابيكسل، ولأول مرة مع عدسة 23 mm f/2.

 

وأوضحت الشركة أنه تم تجهيز الكاميرا الجديدة بشاشة لمسية قابلة للطي، والتي تستقر بثبات داخل الجسم عندما لا تكون مطوية للخارج.

كما قامت الشركة اليابانية أيضا بتحسين محدد المنظر الهجين، الذي يتيح للمصور الاختيار بين محدد منظر بصري ومحدد منظر إلكتروني. ويبلغ سعر الكاميرا الجديدة 1400 دولار.

حول موبايلك إلى كاميرا احترافية
بهالحلقة من عيلة5G رح نتعلم قواعد ذهبية بالتصوير عبر الموبايل، كيف فينا نلقط صور احترافية بموبايل، شو هية قاعدة الأثلاث؟ شو هو أنسب وقت للتصوير؟ أهم البرامج اللي رح تساعدنا بهالشي، وكمان رح نتعرف على أفضل برامج للتعديل، حلقة غنية بالمعلومات، لا تفوتكم.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

بالفيديو.. أبرز مميزات هاتف سامسونغ القابل للطي Galaxy Z Flip

من ”هواوي“.. هاتف جديد بشاشة قابلة للطي و6 كاميرات!