أخبار الآن | androidauthority

 

من المتوقع أن تتفوق سماعات غالكسي بودز بلس على سماعات غالكسي بودز ذات المواصفات القياسية بعدة مميزات مختلفة؛ من أهمها طول عمر البطارية التي ستستمر في سماعات غالكسي بودز بلس لمدة 11 ساعة متواصلة بالمقارنة بـ6 ساعات بالنسبة لسماعات غالكسي بودز.

وبهدف التغلب على مشكلة ضعف جودة المكالمات الصوتية التي تعاني منها سماعات غالكسي بودز، قامت سامسونغ ببعض التعديلات الهندسية على أمل إصلاح تلك المشكلة، حيث أضافت ميكروفونًا إضافيا للصوت الخارجي ليصبح المجموع الكلي للميكروفونات الموجودة في سماعات غالكسي بودز بلس ثلاثة.

كما سيحتوي الجزء الأيمن والأيسر من السماعات الجديدة على مكبر صوت لكل طرف، في حين يحتوي طراز غالكسي بودز الحالي على مكبر صوت واحد فقط.

ومن المرجح أن يتمكن مستخدمو سماعات غالكسي بودز بلس التي ستتوافر في الأسواق بعدة ألوان، مثل الأسود والأبيض والأحمر والأزرق وسيصل سعرها إلى 149 دولارا أمريكيا من إقرانها بعدة أجهزة متعددة وليس بجهاز واحد فقط، كما الحال مع سماعات غالكسي بودز.

أما على صعيد التصميم الخارجي فلا يوجد اختلافات بين السماعتين ، حيث تتشاركان في نفس الأبعاد الخارجية والشكل، ولكن ستزن سماعات غالكسي بودز بلس نحو 6.3 غرام مقابل 5.6 غرام بالنسبة لسماعات غالكسي بودز الموجودة حاليا في الأسواق.

 

علماء يحذرون من مخاطر سماعات البلوتوث
أعلنت منظمة الصحة العالمية أن 250 عالماً حذروا من الأمراض الناجمة عن الحقول الكهرومغناطيسية, التي تعمل وفقها كثير من التقنيات كسماعات الأذن التي يمكن أن تتسبب بالسرطان .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تسريبات تكشف عن منتجات ”آبل“ للنصف الأول من العام 2020

تحذير من إستخدام سماعات ”Airpods“ المزيّفة.. ما الأسباب؟