أخبار الآن | الولايات المتحدة – techcrunch

أطلقت خدمة “سنابشات” (بيتموجي تي في) Bitmoji TV، وهي عبارة عن سلسلة أسبوعية من الرسوم المتحركة، سيكون المستخدمون أنفسهم أبطالها من خلال الصور الرمزية الخاصة بهم المسماة (بيتموجي) Bitmoji.

وستعرض حلقة جديدة من سلسلة (بيتموجي تي في)، صباح أيام السبت، اعتباراً من شهر شباط/فبراير المقبل، على أن تكون مدتها بين 4 و 5 دقائق. ولفتت الشركة إلى أن “الصورة الرمزية (بيتموجي) الخاصة بالمستخدم ستكون الشخصية الرئيسية في كل حلقة، وذلك بمشاركة آخر صديق تحدث معه”.

وسيرى المستخدمون في الحلقة الاولى مشاهير مثل “راندي جاكسون”، إلى جانب بعض الكوميديين الذي يشاركون بصورهم الرمزي وأصواتهم. أما الحلقات التالية التي أبطالها المستخدمون ستكون صامتة نظراً لأن سناب شات لا تمتلك صوت المستخدم.

وفي السياق، أوضح جيكوب بلاكستوك، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لقسم (بيتموجي) Bitmoji، أن “بيتموجي حوّلت منذ بضع سنوات جميع من في العالم إلى شخصيات كرتونية. لقد جعلناك في الملصقات، وألعاب الفيديو، والشرائط الكوميدية”.

وقال: “هذا العرض نتيجة لكل شيء. تخيل نفسك ذات يوم وأنت جالس تشاهد التلفاز، فإذا بك تجد أنه قد صُوِّرت في كل عرض، وكل فيلم، وكل إعلان تجاري، مع أصدقائك. هذه هي تجربة (بيتموجي تي في)”.

https://twitter.com/News360W/status/1222850819571310592

 

سنابشات تواجه تهماً بالتجسس على مستخدمين

واجه عدد من موظفي تطبيق “سنابشات” اتهامات بالتجسس على المستخدمين، من خلال إساءة استخدام “الأدوات الداخلية”، وفق ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

في ”واتسآب“.. 3 خطوات ضرورية تقلل من استنزاف بطارية الهاتف