أخبار الآن | الولايات المتحدة – techstartupsaitnewsSlashGear

قررت شركة “غوغل” التراجع عن إعادة تصميم طريقة عرض نتائج بحث سطح المكتب، على أن تقوم باختبار بعض عناصر المظهر الجديد. ويأتي ذلك بعد العديد من الإنتقادات والتعليقات على التغييرات التي طرأت على كيفية عرض نتائج البحث، ودخولها حيز التنفيذ الأسبوع الماضي.

وأدخلت الشركة تعديلات مرئية، تجعل من الصعب التمييز بين نتائج البحث والإعلانات مع إزالة التراكبات اللونية وإدخال الأيقونات الصغيرة للعلامات التجارية بجانب النتائج غير الإعلانية، والمعروفة على الويب باسم Favicons، وهي عبارة عن أيقونات صغيرة بقياس 16×16 بيكسل يتم عرضها بجوار عنوان URL الخاص بالموقع في شريط عناوين المتصفح.

وهدفت الشركة من هذا التغيير إلى جعل طريقة عرض نتائج البحث، مشابهة للطريقة الموجودة على الهاتف المحمول. ولكن مع الإنتقادات الأخيرة، أشارت “غوغل” إلى أنها “ستجرب وجود كل من أيقونات Favicons بجانب نتائج البحث ووضعها على نسخة الويب من محرك البحث الخاص بها”.

وكتب داني سوليفان، منسق البحث في غوغل”، في تغريدة له عبر “تويتر”: حدثنا في الأسبوع الماضي مظهر نتائج البحث على سطح المكتب لعكس ما كان موجوداً على الأجهزة المحمولة منذ شهور، وقد سمعنا الملاحظات حول التحديث، ونرغب دائماً في جعل عملية البحث أفضل، لذلك سنقوم بتجربة مواضع جديدة لأيقونات Favicons”.

وتابع: “ستبدأ تجربتنا، على مدار الأسابيع المقبلة، بينما نختبر ذلك، قد لا يرى البعض أيقونات Favicons بينما قد يراها البعض في مواضع مختلفة، ونحن نتطلع إلى إضفاء مظهر حديث على نتائج بحث سطح المكتب”.

 

 

غوغل تكشف عن ميزة لحذف سجل الموقع تلقائياً

لمزيد من الخصوصية للمستخدمين أعلنت شركة غوغل أنها ستسمح للمستخدمين بحذف سجل المواقع الجغرافية، وأنشطتهم على الإنترنت والتطبيقات، بشكل تلقائي (أوتوماتيكي).

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”غارمن“ تطلق ساعات ذكية تتوافق مع معايير عسكرية.. تعرفوا إلى مميزاتها