أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  – nypost

 

أظهر استطلاع للرأي أن الأمريكيين يثقون أكثر في موقع التسوق “أمازون” وشركة “غوغل” مما يثقون بالممثل الشهير توم هانكس بحسب ما كشف تقرير حديث أعدته شركة أبحاث الأسواق Morning Consult حول مدى الثقة بالعلامات التجارية في الولايات المتحدة.

وقال مايكل رامليت، الرئيس التنفيذي لشركة “مورنينغ كونسلت”، في بيان صحافي، إنه “ليس سرا أن الثقة هي مفتاح نجاح العلامة التجارية. وفي الأجواء الحالية، يقدم كل يوم جديد فرصة للرواد لتعزيز الجودة والدقة التي تعد محركات رئيسية للثقة”.

وكما تقدم فإن عمالقة التكنولوجيا تغلبوا على توم هانكس، بحسب نتائج التقرير الذي تم إعداده استنادا إلى استطلاع للرأي أجري على الإنترنت شكل ما يقرب من 2000 علامة تجارية على مدار شهرين، بمعدل 16,700 مقابلة لكل علامة تجارية.
أجاب المشاركون في استطلاع الرأي، على سؤال “ما مدى ثقتك في كل علامة تجارية تقوم بما هو صحيح؟”، للتقييم باختيار “كثيرا” أو “نوعا ما” أو “ليس كثيرًا” أو “لا على الإطلاق” أو “لا أعرف”.

وكشفت النتائج عن حصول خيار “الطبيب الأساسي” على أفضل علامة تجارية موثوق فيها بنسبة 50% من المشاركين، وجاء الجيش الأميركي في المرتبة التالية ثم يليه “أمازون” و”غوغل” وتحذيرات التقلبات المناخية العنيفة.

وكشف التقرير أن مواليد الفترة ما بين عامي 1995 و2015 يميلون أكثر نحو شركات التكنولوجيا، حيث تراوحت اختياراتهم في المرتبة الأولى ما بين “غوغل” و”نتفلكس” و”أمازون” و”يوتيوب” و”بلاي ستيشن”.

في حين يعتبر المشاركون الأكبر سنا، بنسبة حوالي 42% أن خدمة بريد الولايات المتحدة هي الأكثر جدارة بالثقة، وهم أيضا من قاموا بالتصويت لصالح خدمة الشحن والتوصيل “يونايتد بارسل سرفيس” و”هيرشي” وقناة الأحوال الجوية “ويزر” وشركة المنتجات الغذائية “تشيريوز”.

وحصل الملياردير الأميركي وارن بافيت، مالك الشركة القابضة “بيركشاير هاثاواي” على نسبة 16% في استطلاع الرأي.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أمازون تعلن عن إستثمار 1 مليار دولار في الهند

”أمازون“ تسعى لمنع ”مايكروسوفت“ من العمل على عقد للحوسبة السحابية بقيمة 10 مليارات دولار